مقالات

عمرو دياب في مقابلة تلفزيونية

 

كتبت: مي صقر

 

أغنية من بعد أغنية كلاهما أجمل والحان أعذب وصوت مميز في الساحة الفنية على مر الزمن طفولتنا وشبابنا لهم ذكرى مع عمرو دياب والذي تشعر بأنه شارك معك أيامك الماضية و أفراحك وأحزانك وكل وقت كان معنا .

صوته يأخذك الى الماضي من الثمانينات والتسعينات وتشعر بأنك مازلت هناك في ثواني يذهب بك الى حيث لا تعلم من أين تبدأ ذكرياتك .
وعندما يبدأ بالغناء ينصت كل من حوله ليستمتع الى صوته الذي يحمل معه الذكريات .

 

(الهضبة)تمكن من خلال مسيرة فنية طويلة تجاوزت ثلاثون عاما وتربع على مقدمة الغناء العربي وتألق للعالمية،كليبات دياب أيضا لا تمل من مشاهدتها على مر الأيام والسنوات لا تجد فيها اختلافا كبيرا بين ما قدمه وما يقدمه الآن لانه حريص على التجديد فهو سابق عصره وقريب من جمهوره لا ينافس أحد هو موهبه فنية يحبها الجمهور وهذا ما جعله على قائمة أفضل المطربين .

هو غني عن التعريف تاريخه الموسيقي حافل بالنجاح والتميز المصحوب بكل الفئات العمريه بدءا من الاطفال .

محليا وعالميا يتصدر عمرو دياب الأخبار في أي شائعة تخصه لا يلتفت لها ويضع تركيزة الدائم في عمله ويقدم لنا كل ماهو جديد وفي نجاحه وتصدره هنا يكتفي بالرد .

سمعنا صوته في أغانيه ولم نسمعه كثيرا في المقابلات التلفزيونية التي ربما يريدها الجمهور منه و نسبة مشاهداته تتعدى الملايين حتى ولو كان مقطع لا يتعدى دقيقتان سواء اليوتيوب او الفيس البوك اي شئ يخصه يصبح تريند ما بالكم بلقاء تليفزيوني نشاهد فيه تعبيراته وردوده على كل ما كان يتعلق به الفترة الماضية وما يخص أعماله القادمة .

هل هو شخص فعلا لا يحب الأضواء والبرامج التليفزيونية أم من شدة حبه وانشغاله بعمله لا يجد الوقت كافيا لهذه المقابلات؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا