أخبار الفن

أيتن عامر في يوم ميلادها… “مبقتش أحسب عمري كام لأنه مجرد رقم”

أيتن عامر في يوم ميلادها… “مبقتش أحسب عمري كام لأنه مجرد رقم”

 

ثريا الصاوي

تميزت بمواهبها المتعددة ما بين الغناء والتمثيل، عشقت الفن منذ الصغر ونجحت في ذلك من خلال الكثير من الأعمال الفنية المتميزة.

جاءت بدايتها الفنية من خلال عمل مع الفنان القدير محمد صبحي في مسلسل “ملح الأرض” وحقق العمل نجاحاً فنيًا كبيرًا إلى أن توالت أعمالها الفنية بين السينما والدراما وقدمت أدوار البطولة في أكثر من عمل فني ومن أبرزها مسلسل “الزوجة الرابعة” مع النجم مصطفى شعبان والذي تم عرضه في رمضان عام 2012.

ومن أعمالها السينمائية الناجحة: “شارع الهرم، علي بابا، يا تهدي يا تعدي، سالم ابو اخته، بنات العم، على جثتي، رامي الاعتصامي، هرج و مرج”.

وبعد انتهائها من تصوير فيلم “زنقة ستات” فجأت أيتن جمهورها إعلان خطبتها من مدير التصوير محمد عز العرب، وفي عام 2016 تزوجت وأنجبت طفلين.

تحتفل اليوم الفنانة الشابة أيتن عامر بعيد ميلادها الـ35 التي وجهت رسالة إلى جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” مع إطلالة كلاسيكية جذابة.

وكتبت أيتن: “هتصدقوني لو قلتلكم اني مبقتش بحسب انا عمرى وصل كام اصل العمر دة مجرد رقم ، السن بيكبر و دى حاجة منقدرش نغيرها بس احنا نقدر نخلي روحنا متكبرش و تعجز و تفضل دايما روح طفل صغير حابب الدنيا”.

وتابعت: “أنا مهما كبرت هعافر عشان روحي تفضل زي ماهي و ما تكبرش ، كل سنة وانا طيبة و كل سنة و انا حواليا كل حبايبي بخير و يزيدوا و مينقصش عشان الأيام ما بتحلاش غير بيهم”.

وسرعان ما تلقت التهاني من نجوم الفن منهم النجمة هند صبري التي علقت قائلة: “كل سنة وانتي طيبة حبيبتي”، وعلقت كندة علوش بقولها: “كل سنة وانتي طيبة وحلوة يا تونة”، وقالت شيماء سيف: “كل سنة وانتى طيبة ياقلبى وعيد ميلاد سعيد عليكي يارب وكل سنة من الأحسن للأحسن ويارب تحققى كل الى بتتمنيه”.

والجدير بالذكر أن كانت آخر أعمال الفنانة آيتن عامر مسلسل “كوفيد 25” في شهر رمضان الماضي، وشاركت البطولة مع يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا