سوشيال ميديا

نانسي صلاح تنعي وفاة أحمد خليل

 

ياسر خالد

 

نعت الفنانة الشابة نانسي صلاح الفنان الكبير أحمد خليل، الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمرٍ يناهز 80 عامًا، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

نانسي صلاح تنعي وفاة أحمد خليل
نانسي صلاح عبر الإنستجرام

 

وشاركت نانسي صلاح صورة للفنان الراحل أحمد خليل، عبر حسابها على “إنستجرام”، وعلقت عليها، قائلةً: “إن لله وإنا إليه راجعون، الفنان القدير أحمد خليل في ذمة الله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، أرجو الدعاء”.

 

وقد شيع، عقب صلاة ظهر اليوم، جثمان الفنان أحمد خليل من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، والتي حرص الفنانين شريف سلامة وحازم إيهاب والمخرج أحمد صقر على حضورها.

 

كما حرص عدد كبير من الفنانين على وداع الفنان أحمد خليل، عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، ومن بينهم يسرا، أشرف زكي، شريف سلامة، روجينا، سيمون، نهال عنبر، منة فضالي، دينا، كارمن لبس، نور اللبنانية، فيفي عبده، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني وغيرهم.

 

وحرصت وزيرة الثقافة المصرية، د.إيناس عبد الدايم على تنعي الفنان أحمد خليل، حيث وصفته بأنه أحد أيقونات الفن في مصر، موجهةً العزاء لأسرته، محبيه وأصدقائه.

 

ورحل عن عالمنا صباح اليوم، 9 نوفمبر، الفنان القدير أحمد خليل عن عمر يناهز 80 عامًا، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، قبل عدة أيام.

 

وكان أحمد خليل قد دخل إلى المستشفى أمس، جراء تدهور حالته الصحية بعد إصابته بكورونا، نظرًا لكبر سنه.

 

وشارك أحمد خليل مؤخرًا في بطولة حكاية “حكايتي مع الزمان” مع الفنانة ميرفت أمين، والتي تعرض حاليًا عبر قناة “dmc”، والتي تعتبر آخر أعماله الفنية.

 

“حكايتي مع الزمان” بطولة ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكي، ياسمين رحمي، أحمد جمال سعيد، عصام السقا، هايدي رفعت، شاهيستا سعد، رضوى جودة وآخرين.

 

وهي من تأليف أمين جمال، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا