أخبار الفن

حمد البلوشي يطرح أغنية جديدة بعنوان “مدارات الفخر”

 

ثريا الصاوي

طرح الشاعر الإماراتي حمد البلوشي عمل جديد له على كافة وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان “مدارات الفخر” من إنتاج فرقة فرسان الإمارات وكلمات الشاعر حمد سعيد البلوشي وألحان عبدالله الشحي و‏أداء فرقة دباء الحربية و‏توزيع محمد صالح وإخراج سالم الكعبي.

يقول حمد البلوشي في كلمات الأغنية ” لي وطن من وين ما لديت زايد، ‏شـعـبه أبـطال و قـياداته وفـيه، ‏كـل يـوم فيه عـز وعـيد عايـد، ‏مثل عيد الفطر أو عيد الضحية.

قدم حمد البلوشي عددًا كبيرًا من الأعمال التى تعاون فيها مع مجموعة من الفنانين العرب، أبرزهم الفنان ميحد حمد، فايز السعيد، محمد الأحمد.

أهدى حمد الشعب المصري عام 2020 قصيدة بعنوان “أم الدنيا”، كما تعاون مع الفنان الليبى رافع العكوكي بأغنية تحمل اسم “من ليبيا”، وكان له تعاون في الإنشاد الديني مع السعودي فهد بن فصلا في عمل بعنوان “المجد مجد السعودي والإماراتي” وأسعد البطحري “سماء سماء”.

والجدير بالذكر أن شارك حمد البلوشي في أكبر الملتقيات الشعرية الخليجية مثل “مهرجان الجنادرية، ملتقى عمان الشعري” حكم عددًا من المسابقات مثل مسابقة “سيف القصيد”، ومثل دولة الإمارات في وفود ثقافية رسمية مثل مهرجان طانطان في دولة المغرب، و الملتقى الطلابي في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2015.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا