أخبار الفن

أحدث ظهور للنجمة أصالة مع زوجها فائق حسن

 

كريم محمد علي

شهدت اللحظات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تداول خبر زواج المطربة “أصالة” من الشاعر العراقي “فائق حسن” وهو نفسه مدير أعمال المطرب “ماجد المهندس”.

واليوم انتشرت صورة أخرى جديدة للفنانة أصالة تجمعها مع زوجها فائق حسن من خلال كواليس احدى حفلاتها بالسعودية التي تستعد لاحيائها تلك الأيام.

ويذكر أن المطربة السورية أصالة تزوجت مرتين، الأولى كانت من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما “شام” في عام 1992 وابنهما “خالد” في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005، والثانية في 27 مارس 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأم هما “آدم” و “علي” في مايو 2011، وفي 6 يناير 2020 أعلنت عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام انفصالها عن زوجها طارق العريان.

حيث نشرت عند إنفصالها الاخير
صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا