سوشيال ميديا

شاهد… زوج منة عرفة يفجّر مفاجأة

شاهد… زوج منة عرفة يفجّر مفاجأة

روز توفيق انور

أثارت الفنانة منة عرفة وزوجها الفنان الشاب محمود المهدى، خلال الساعات القليلة الماضية، حماس الجمهور بتصريحاتهما عن مستقبل زواجهما، وذلك بعد أقل من أسبوع على إعلان عقد قرانهما رسميًا.

فجّر محمود مهدي، زوج الفنانة الشابة منة عرفة، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشف في لقاء صحافي أنه سبق له الزواج مرتين ولديه 3 أطفال، قائلاً: “تزوجت بدري وكل حاجة قسمة ونصيب”.

ومنة هي الزوجة الثالثة لمحمود مهدي، حيث تزوج من قبل مرتين؛ المرة الأولى كانت من فتاة خارج الوسط الفني؛ وأنجب منها ٣ أبناء، والزوجة الثانية أيضاً فتاة من خارج الوسط.

وقع الأمر، عندما تحدثت منة عرفة عن الانتقادات التي توجه لها بسبب إطلالاتها الجريئة، مشيرة إلى أن الجمهور مازال يعتقد أنها صغيرة ولكنها أتمت الـ 21 عاماً.

وأضافت منة عرفة أنها شاركت في مسلسل “راجل وست ستات” في 10 مواسم دفعة واحدة، لتمزح عن طول الفترة قائلة: “أنها بدأت طفلة ودخلت الجامعة وتزوجت وأنجبت طفل”، وهو التصريح الذي أثار الجدل وظن البعض أنه اعتراف منها بالزواج والإنجاب لأول مرة.

كما نفت منة عرفة بشكل قاطع أن يكون هناك تعمد من جانبها بارتداء الملابس الجريئة، مشيرة إلى أنها عندما تخضع لجلسة تصوير يكون هناك منسق ملابس “ستايلست” ومصفف شعر وخبير تجميل هم المسؤولون عن شكلها النهائي، وهي لا تتدخل في عملهم على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا