رؤية سبورت

وليد العطار : نأمل الشفاء لجميع لاعبي منتخب مصر واستكمال التصفيات

 

عصام العفيفي

علق وليد العطار المدير التنفيذي للإتحاد المصري لكرة القدم على أزمة المنتخب المصري للشباب ؛ وإصابة اللاعبين بفيروس كورونا المستجد ، وذلك ضمن بطولة شمال أفريقيا المقامة في تونس حاليا ، والتي بدأت فعالياتها أمس الثلاثاء وتستمر حتى 28 ديسمبر الجاري، والمؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.

وقال العطار في مكالمة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير مقدم برنامج (ملعب on time) والمذاع على قناة (أون تايم سبورت): أن لاعبي منتخب مصر للشباب أخذت منهم مسحة مساء أمس الثلاثاء ومنتظرين نتيجتها والتي ستظهر صباح اليوم ،ونأمل أن تكون سلبية.

وأضاف: ستقلع طائرة مصرية خاصة صباح اليوم الأربعاء من مطار القاهرة وتحط على أرض تونس الشقيقة لتكون تحت أهبة الاستعداد في حالة عودة منتخب الشباب إلى أرض الوطن حرصا على سلامتهم.

وأوضح العطار : هناك لاعبان من منتخب مصر للشباب يغادران من القاهرة على متن هذه الطائرة للحاق بزملائهم. بتونس ، وهم اللاعب أحمد حسام من فريق (الجونة ) ومصطفى سعد من فريق (سيراميكا)، وأن شاء الله يخوض منتخبنا المباراة الثانية الجمعة القادمة،بعد تمام شفاء جميع لاعبي المنتخب.

وأشار : بعد وصول اللاعبان إلى تونس وانضمامهم للمنتخب ،سيصبح عدد اللاعبين الغير مصابين والذي يسمح لهم بخوض المباراة 14 ومع وجود أحمد حسام ومصطفى سعد فيصبح العدد 16 لاعب ،يختار منهم ربيع ياسين من سيلعب أساسيا ومن يجلس على دكة البدلاء.

واختتم العطار حديثة فقال :أن المنتخب المصري للشباب في حالة انه لم يستكمل البطولة وعاد ، فلن تتعرض مصر لعقوبات من قبل الاتحاد الأفريقي لأن الإصابة خارجة عن إرادة البعثة والمنتخب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا