سوشيال ميديا

أحمد جمال سعيد للشهيد وائل كمال”يارب أكون شرفت الشهيد” 

 

 

منى محسن

نشر الفنان أحمد جمال سعيد فيديو من مسلسل الإختيار وأثناء زيارته لقبر الشهيد “أحمد منسي” وعلق عليه: “شكراً علي الفرصه العظيمه دي إلى هتتكتب في تاريخي طول العمر ويارب اكون شرفت الشهيد و اديت المطلوب مني ورفعت راسه”.

 

https://www.instagram.com/tv/CAggXsqA6M_/?igshid=1t7wcxf0cuxgk

 

يذكر أن الرائد وائل خدم في الكتيبة ١٠٣ صاعقة، مكان الشهيد البطل شبراوى واستشهد فى سيناء فى شهر ١٢ بعد القائد منسى بـ ٥ أشهر، والذي كان يعتبر منسي بمثابة والده وقام بالجلوس بجواره أثناء نقله في العربة التي تحمل الجثمان.

 

وكانت جملته الشهيرة والتي ذكرت في حلقة أول أمس”أنا ضهري انحنى أبويا مات”.

 

استشهد “الرائد وائل” في الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار العريش في شمال سيناء في ديسمبر ٢٠١٧، وقام المئات من أهالي مدينة العاشر من رمضان بتشيع جثمانه،

 

وتنفيذًا لوصيته وافقت أسرة العقيد أحمد منسي ودفن جثمان الرائد وائل بجوار قائده الشهيد العقيد أحمد المنسي بمقابر العاشر من رمضان.

 

 

ويتناول المسلسل قصة حياة الشهيد العقيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة ١٠٣ صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام ٢٠١٧ أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويُظهر المسلسل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل أحمد منسي بجانب بطولاته في القوات المسلحة المصرية.

 

مسلسل “الإختيار”بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي،دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الشرف وهم آسر ياسين، أحمد جمال سعيد، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، محمد رجب، صلاح عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، فهد شلبي، كريم عبد الخالق، رامز أمير، وآخرون.

 

وتعرض يوميا على شاشة ON الساعة ٩ مساء ً، والساعة ٧ مساءََا على قناة mbc دراما.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا