وطن عربي

مي شدياق: إن وضعي الصحي ليس بائسًا وسأنضم قريبًا إلى أولئك الذين تعافوا بالكامل

هاجر حسين

 

 

صرحت مي شدياق الوزيرة اللبنانية السابقة عبر حسابها بموقع “تويتر”، أن بعد عودتها من العاصمة الفرنسية باريس ظهرت عليها بعض الأعراض المشابهة للإصابة بفيروس كورونا مما استدعى إلزامها على الفور بالحجر المنزلي.

وأضافت :” أثبتت إصابتي بـ Covid-19 وأنني يجب أن آتي إلى المستشفى لتلقي العلاج. لحسن الحظ ، فإن وضعي الصحي ليس بائسًا وسأنضم قريبًا إلى أولئك الذين تعافوا بالكامل”.

وقد ظهرت مي شدياق بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجدها في فرنسا، لأول مرة في المستشفي التي تتلقى العلاج بها بعد إثبات الفحوصات الطبية بإيجابية النتائج

وأكدت شدياق على ضرورة ألتزام المواطنين والبقاء في منازلهم، ولا داعي للخوف من الإصابة بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن حالة حظر التجوال غير كافية لمنع تفشي هذا المرض “والدليل هو ما نراه من خرقان يوميا في الأسواق الشعبية، لحماية الشعب اللبناني من تفشي الفيروس”.

ومن جهتها، قد صرحت النجمة إليسا على دعمها لصديقتها الإعلامية والوزيرة السابقة مي شدياق، حيث نشرت صورتهما معا، قائلة :” بعض النساء يولدن مقاتلين وأنت أقوى بكثير من الفيروس وسننتظر رؤيتك تخرجى منه فائزة … تمامًا مثل أي وقت آخر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا