أخبار الفن

ما بين الوجوه الشابة والأسماء المعروفة.. نجوم أثبتوا موهبتهم بجدارة في رمضان 2024

ما بين الوجوه الشابة والأسماء المعروفة.. نجوم أثبتوا موهبتهم بجدارة في رمضان 2024

 

 

كتبت / روز توفيق انور

 

رمضان 2024 شهد عرض العديد من المسلسلات المميزة التي خطفت الأنظار والاهتمام مع عرض كل حلقة من حلقاتها، حيث سلطت تلك المسلسلات الضوء على بعض من المواهب الاستثنائية المميزة، كما أنها قدمت جوانب جديدة من مواهب بعض الأسماء المعروفة في عالم الفن، وفيما يلي نرصد أبرز هؤلاء.

 

الفنان والمؤلف أحمد عبد الوهاب بالرغم من محطاته التمثيلية القليلة إلا أنه مع كل دور يقدمه يستطيع إثبات موهبته كممثل محترف، فبرع خلال أداء شخصية يحيى في مسلسل “الحشاشين” وهو ابن مؤذن مدينة أصفهان أول شخص تم اغتياله على يد حسن الصباح.

ونال أحمد عبد الوهاب تفاعل وإعجاب الجمهور بعد أداء تلك الشخصية في المسلسل الذي كان محل اهتمام الجمهور طوال شهر رمضان، كما أنه ظهر كضيف شرف في مسلسل “أشغال شقة” مع النجم هشام ماجد، ليؤدي شخصية أحد مشاهير السوشيال ميديا الذي يساعد بطلة العمل على زيادة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، ليقدم شخصية مختلفة تمامًا عن شخصيته في “الحشاشين” ويتألق بأداء مبهر ومميز، ليواصل نجاحه في التمثيل وإثبات موهبته بجدارة بعد أن قدم شخصية الضابط في رمضان الماضي خلال مسلسل “ألف حمد لله على السلامة”.

 

مصطفى أبو سريع

الفنان المصري مصطفى أبو سريع بالرغم من أنه نجح في إثبات موهبته على مدار عدة أعمال فنية كثيرة، إلا أنه نجح في إثبات قدراته التمثيلية من خلال مسلسل “العتاولة” حيث قدم شخصية عاطف، ذو الحس الكوميدي المميز، لكنه أيضًا نجح في التحول من تلك الشخصية الكوميدية إلى شخصية درامية تتصف بالشر أحيانًا.

وكان مصطفى أبو سريع منذ بداية أحداث المسلسل قد أصبح من أشهر نجوم رمضان بالإفيه الخاص به “المال الحلال أهو” وتصدر الترند، ومازالت هذه الجملة يتم استخدامها حتى الآن بين محبي المسلسل وجمهور مصطفى أبو سريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مصطفى غريب

الفنان مصطفى غريب الذي عرفه الجمهور على مدار الأعوام القليلة الماضية بأداء شخصية “العترة” في مسلسل “الكبير أوي”؛ نجح في خطف الجمهور هذا العام بأداء مختلف تمامًا في مسلسل “أشغال شقة” ليقدم شخصية عربي مساعد الطبيب الشرعي حمدي، والذي يساعده ويورطه أيضًا في العديد من الأزمات الخاصة بعملهما أو حياة حمدي الخاصة.

 

ونال أداء مصطفى غريب تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذين أشادوا بطرافته وقدرته على الخروج بمواقف كوميدية طريفة أثناء تقديم المشاهد التي تتسم بالجدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا