أخبار الفن

انتصار تتألق في موسم دراما رمضان 2024

 

انتصار تعيد اكتشاف نفسها في رمضان 2024

 

كتبت: دنيا عبد الكريم

 

تألقت النجمة انتصار خلال موسم دراما رمضان 2024 ، وأصبحت من أبرز نجوم هذا الموسم، إذ احتلت مشاهدها التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كما استطاعت انتصار إعادة تقديم نفسها واكتشاف قدراتها وموهبتها من خلال الشخصيات المختلفة والمتناقضة التي تقدمها في عدة أعمال.

 

حيث لاقت أدوارها هذا الموسم تفاعل واهتمام كبير من المشاهدين، خاصة في الأيام الأولى من شهر رمضان، الذي بدأته بشخصيتها الكوميدية “أم صابرين” في أول حلقتين من مسلسل “أشغال شقة”.

انتصار تتألق في موسم دراما رمضان 2024
مسلسل أشغال شقة

 

وتحولت مشاهدها في المسلسل إلى تعبيرات وتعليقات كوميدية على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالرغم من مشاهدها القليلة إلا أن تأثير دورها كبيرًا وما زال مستمرًا طوال الشهر الكريم.

 

وتحدثت انتصار في عدة لقاءات تلفزيونية بأنها تعيش أصداء عرض ونجاح شخصية” أم صابرين” ، الذي لم تشهده من قبل، وذلك لأنها معتادة على تحقيق أدوارها النجاح بعد عرض الحلقات الأولى، ولكن هذه المرة لاقت تفاعلًا ورواجًا واسعَا في اللحظات الأولى من شهر رمضان حتى قبل انطلاق عرض المسلسلات.

 

وذلك بسبب عرض أول حلقة من مسلسل “أشغال شقة” قبل يوم من شهر رمضان، لذلك تعتبر ذلك النجاح تجربة جديدة عليها.

 

ويعد مسلسل “أشغال شقة” من بطولة هشام ماجد وأسماء جلال.

 

ولم تكتفِ انتصار بالجانب الكوميدي، إذ فاجأت الجمهور بتقديم شخصية شريرة من خلال مسلسل “المعلم” مع الفنان مصطفى شعبان، حيث تلعب خلال الأحداث شخصية “فوز” زوجة المعلم شداد (طارق النهري) ولديها ابن يدعى عنتر (منذر رياحنة).

انتصار تتألق في موسم دراما رمضان 2024
مسلسل المعلم

 

وقد اعتبر البعض بأن تجسيد انتصار لهذا الدور هو جرأة منها، ولاقت أيضًا تفاعلًا من الجمهور.

 

وأخيرًا تنتقل أصالة من الكوميديا والشر إلى الجانب الدرامي والتراجيدي من خلال مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، التي تقدم خلاله دور والدة شيماء (سلمى أبو ضيف) ونسمة (ليلى زاهر).

انتصار تتألق في موسم دراما رمضان 2024
مسلسل لأعلى نسبة مشاهدة

 

وخطفت انتصار قلوب المشاهدين من خلال تقديمها لشخصية الأم بطريقة واقعية ومؤثرة، كما حرصها على الظهور بإطلالة مختلفة بدون مكياج جعلت دورها أكثر اقناعًا وتأثيرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا