أخبار الفن

ماجدة خير الله لـ بيومي فؤاد: أين الفن المحترم اللي أنت بتقدمه

مادونا عادل عدلي 

 

 

خرجت الناقدة ماجدة خيرالله عن صمتها وقالت أن حديث الفنان بيومي فؤاد عقب إنتهاء مسرحية زواج اصطناعي بالرياض، به أهانة للفن المصري بينما موقف “سلام” مشرف للغاية.

 

 

 

حيث تابعت ماجدة خير الله، خلال مداخلة تلفزيونية عبر برنامج تفاصيل، للإعلامية نهال طايل، والمذاع على قناة صدى البلد 2، :”مفيش فنان في مصر من أيام ما أخترعوا الفن عمل التصرف ده على مرئ مسموع.. أنت عاوز تجامل الجمهور السعودي قول ألف شكر ليكم على حضوركم واستقبالكم وخلصنا..إيه الاسلوب اللي فيه رخص ده”.

 

 

 

 

ووضحت ماجدة خير الله، أنها توقعت استمرار فعاليات موسم الرياض والمسألة شخصية وأصحاب الأمر يرون أنه لابد أن يستمر نشاطهم، وهناك نجوم شاركوا في تلك الفعاليات بكل كبرياء ولا مانع في ذلك ولكن الذي جعل الموقف سئ هو أسلوب بيومي فؤاد وتبرع بهذا الأسلوب المشين.

 

 

 

وفي نهاية الحديث ختتمت ماجدة خير الله حديثها قائلة :”بيومي فؤاد بيقول إحنا بنقدم فن محترم.. وبعدين نلاقي فيديو ليه بيرقص بطنه.. إيه الفن المحترم اللي أنت قدمته!؟.. بيرقص بشكل مهين مفيش فنان محترم يعمل كده”.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي وتقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2.

https://fb.watch/o8WRxibU0X/?mibextid=Nif5oz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا