أخبار الفن

ماجدة خير الله عن بيومي فؤاد: اذا رأيت متسول في الشارع وأعطيته أموال مش هيقولك كتر خيرك

نهى وجدي

 

 

كشفت الناقدة ماجدة خيرالله عن رأيها حيث قالت أن كل شخص حر في رأيه من تضامن البعض حول موقف الفنان بيومي فؤاد مثل الفنانة وفاء عامر، ورفض البعض موقفه مثل صبري فراز والمخرجة كاملة أبو ذكري، موضحة أنها أندهشت من جملة “إحنا مش جايين علشان الفلوس” التي ذكرها خلال نهاية العرض المسرحي.

 

 

 

 

حيث تابعت ماجدة خير الله، خلال مداخلة تلفزيونية عبر برنامج تفاصيل، للإعلامية نهال طايل، والمذاع على قناة صدى البلد 2، قائلة :”أنا استغربت من الجملة اللي قالها إحنا مش جايين علشان الفلوس.. أومال أنت جاي علشان يعشوك أخر الليل.. ما أي حد بيقدم عمل فني أو غير فني بيتقاضى عليه أجر ياخده بإحترام”.

 

 

 

واكدت ماجدة خير الله، أنه من المفترض أن الجمهور الذي يشكر الفنان وهو أمر معتاد عليه منذ قديم الأزل ولكن ليس الفنان أن يشكر الجمهور

 

 

وأيضا كل شخص إحترامه لنفسه يجعله يتصرف كما يشاء، ومن المفترض أن الفنان بعد نهاية العرض المسرحي يظهر برفقة زملائه ويحيون الجمهور ثم يسدل الستار.

 

 

 

وأنهت ماجدة خير الله حديثها قائلة :”بيومي فؤاد قال والله ما أخدنا فلوس.. إيه يا ابني فيه إيه!؟ حاجه ولا التسول ده لو فيه متسول في الشارع هتديله فلوس مش هيقولك كتر خيرك كتر خيرك”.

 

https://fb.watch/o8WRxibU0X/?mibextid=Nif5oz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا