أخبار الفن

كاظم الساهر يحضر لأغنية جديدة دعمًا لأهل فلسطين

 

 

✍️ مريم محمد

 

يقوم الفنان كاظم الساهر بتحضيرات لأنتاج أغنية جديدة بعنوان “Hold your fire”، والذي يقدمها دعمًا وسندًا لأهالي فلسطين وما يتعرضون له على يد جيش الاحتلال الصهيوني في غزة من كوارث وهجمات.

 

وقد كتب الفنان كاظم الساهر على صفحته الرسمية على الفيسبوك:

في إطار سعينا المتواصل لدعم أهلنا بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقي الكلاسيكية بإنتاج أغنية HoldYourFire بهدف تسليط الضوء بشأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة .

وأكمل انهم قد أختاروا أن تكون الأغنية باللغة الإنجليزية لإيصال رسالة الى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارس على المدنيين الأبرياء.

 

 

وأشار إلى أنه سوف يتم الابرع بالجزء الأكبر من عائدات البث لدعم الجهود الإنسانية للأمم المتحدة من خلال الوكالات التالية فمنهظ وكالة الأونروا وهي وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدني، ووكالة اليونسيف وهي منظمة الأمم المتحدة للطفولة، وبرنامج الأغذية العالمي

 

 

وأنهي الفنان كاظم الساهر عن الأغنية بأنها من تلحينه ومن كلمات توم لو حيث أنها مستوحاه من فكرة كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل وذلك بالتعاون مع جمعية الأمم المحتدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا