أخبار الفن

“جابر” ينقذ “مهرة” من سجن “زيدان”…تعرف على أحداث الحلقة ال28 من مسلسل “ضرب نار”

 

✍️ نورهان أشرف

 

تبدأ الحلقة ال28 من مسلسل “ضرب نار”، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، بوجود “مهرة” بمفردها بعد حبس “زيدان” لها، ثم يأتي إليها “زيدان” بالفطار، وتحاول “مهرة” معه لتخرج ولكنه يرفض خروجها من السجن ويتركها ويغادر مرة أخرى.

 

يأتي “جابر” يقف بمفرده في مكانه الخاص، ثم تذهب “شيرين” إلى بيت “مهرة” لتسأل عليها بعد ملاحظتها لغيابها، وتخبرها الخادمة أنها ليست موجودة، لتذهب “شيرين” إلى”زيدان” في مكتبه وتسأله عن “مهرة” ليرد عليها أن “مهرة” سافرت.

تستدعي “صفاء” شقيقها “يسري” في مكتبها، وتحاول استمالته للوقوف معها ضد شقيقهم “زيدان” خلال الفترة المقبلة ليتخلصوا منه.

تأخذ “صفاء” و “يسري” شنطة دولارات لتهريبها من وراء “زيدان”، يذهب “جابر” إلى “چون” ويمضي معه على عدد كبير من شيكات على بياض ، ويسأله “جابر” عنها ليرد عليه “چون” أنه يجب أن يضمن حقه، ويطلب منه “چون” أن يدفع ثمن شحنة السلاح التي تم سرقها والتي ثمنها 10 مليون دولار.

 

تذهب “صفاء” إلى “سحر” في بيتها الجديد، ثم تخبرها أنها يجب أن تصلح ما فعلته بصحبتها من قبل وتنقذها من “زيدان” بأنها تذهب إلى “جابر” وتخبره أن “زيدان” يحبس “مهرة” في الفيلا، وذلك لتنفيذ خططتها من التخلص من شقيقها “زيدان”.

 

وبالفعل تذهب “سحر” إلى “جابر” وتخبره بكل شيء وتخبره بأن “مهرة” ليس لها ذنبا في ما حدث وأنها من جعلتها تكره، ليرد عليها بأن الذي حدث قدر ومكتوب ولكن الآن يجب أن تتركه ينقذ “مهرة”.

يهجم “جابر” على فيلا “زيدان” بالسلاح ويقتل جميع رجاله، ثم يسأل أحدهم عن المكان الذي تحبس به “مهرة” ثم يذهب إليها لينقذها، ثم يأتي “يسري” في سيارته يراقب ما حدث ويتصل ب”صفاء” ويخبرها أن كل الأمور تسير تبعا لتخطيتهم.

 

ويأخذ “جابر” “مهرة” إلى بيته برفقة ابنها “حسن” وشقيقتها “لولي”، وتشكره “مهرة” على ما فعله من أجلها، ثم يفاجئها بغرفتهم القديمة، حيث قام بشرائها من صاحبها لتأكيده من رجوعهم مرة أخرى، ثم تأمنه “مهرة” على نفسها وتطلب منه أن يحافظ عليها ويبعد عن الحرام ويوعدها “جابر” بذلك.

 

 

يأتي “زيدان” في الفيلا يائسا بعد معرفته بهروب “مهرة”، وتأتي إليه شقيقته “صفاء” وتخبره بالمصائب التي تلاحقه خلال الفترة الماضية وأنها هي من تقف معه دائماً، ثم تخبره أن ما حدث له الآن خيرا بأن يترك ما مضى ويرجع لإخوانه، ليرد عليها “زيدان” أنه منذ متى بعد عنهم وتركهم، ثم يحصل بينهما مشادة وتذكره بفضلها عليه وتخبره بما فعلته من أجله وأنها السبب في ما وصل له حتى الآن.

 

 

تذهب “صفاء” و”يسري” إلى المحامي في وجود المشتري، لتبيع له الشركة دون علم “زيدان” وتستلم منه الشيكات وتطلب منه أنه لا يخبر”زيدان”.

تأتي “صفاء” برفقة “يسري” في السيارة وتتصل بالمشتري وتخبره أنه جاهزه بالعقود الخاصة بفيلا “زيدان” ليرد عليها أنه قبل أن يستلم الفيلا سيكون جاهزاً بالشيكات، وتخبره “صفاء” بأن أمامه شهرا لتسليم الشيكات وإلا تتراجع عن بيع الفيلا

 

وبعد انتهائها من المكالمة مع المشتري، تخبر”يسري” أنه لا يتبقى سوى السيولة عند “زيدان” لتتخلص منه، ليرد عليها “يسري” بأن “زيدان” إذا علم بما يفعلونه سيدمرهم، لترد عليه “صفاء” أن “زيدان” لم يكون مركزا في شئ سوى “مهرة” وما فعلته به.

 

يأتي “چون” يجلس مع شريكه ويتحدثون عن “جابر” ويتآمرون عليه، ويخبره أنه يجب أن “يتورط لأن مبلغ شحنة السلاح التي سرقت كبير جداً، ليرد عليه “چون” أنه هو من سرق شحنة السلاح لأنه يجب أن يورطه، ثم يرد عليه بأنه يجب أن يجعل “جابر” يمضي على هذه الشيكات وأن يفهمه أن هذه العملية أما أنها نجاح أو موت، ثم تأتي إليه بنته وتخبره أنها رأت “جابر” الآن يدخل من الفيلا.

وتذهب “مهرة” إلى “زيدان” في مكان سهره، ويضحك “زيدان” ويتفاجأ من ذهابها له بمفردها دون خوف، لترد عليه أن ذلك المكان الذي يأتي إليه بدون رجاله، ثم تخبره أنها بعد حبسه لها لا يمكن أن تكمل معه وأنه لن يأخذها إلا ميته.

يمضي “جابر” على عدد كبير من الشيكات ويخبر “چون” أنه مضى على شيكات على بياض وعقود ليست محددة ويخبره أن ذلك ليس اول تعامل بينهما وأنه يجب أن يكون بينهما ثقة، ليرد عليه “چون” أنه لديه حق ولكن شركائه يريدون أن يضمنون حقهم خاصة بعد سرقة الشحنة الماضية، ثم يخبره “جابر” أن قلبه ليس مطمئناً ويشعر أنه كمين له، ليرد عليه “چون” أن هذه الصفقة كبيرة ويجب أن تنفذ لأن بها عدد كبير من الشركاء وغير مسموح بها بأي خطأ.

يذهب “زيدان” مع “مهرة” إلى المأذون لإتمام الطلاق، ثم يهنئها “زيدان” على طلاقها منه ثم يستأذن ليغادر، وتوقفه “مهرة” وتعطيه جميع الألماس الذي أهداها به منذ زواجهما وتخبره أنهم الآن لن يكون من حقها، ليرد عليها أنهم هدية لها لترد عليه وتستسمحه أن يأخذهم.

وتنتهي الحلقة بذهاب “مهرة” لمقابلة “سحر” وهي في حالة من القلق وتخبرها انها خائفة من سر ابنها “حسن” وتخاف من ردة فعل “جابر” بعد علمه أن ذلك الطفل هو ابنه ويعلم أنها كتبته باسم “زيدان”، وتخبرها أنها تحزن على “جابر” عندما تراه يلعب مع “حسن” دون أن يعلم أنه ابنه، ثم تسألها اذا ممكن أن يأخذه منها “زيدان”.

 

والجدير بالذكر أن يعرض مسلسل “ضرب نار” على قناة ON، في تمام الساعة 10 مساءا، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا