تقارير وتحقيقاتأخبار الفن

تغيير “مهرة” بعد تركها لـ”جابر”..تعرف على أحداث الحلقة 13 من مسلسل “ضرب نار”

 

✍️ نورهان أشرف

 

تبدأ الحلقة 13 من مسلسل “ضرب نار”، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، بمقابلة “جابر” ل” أنور الزياد” أحمد بدير، وهو أحد رجال الأعمال المساجين، ليخبره “جابر” على موافقته على العمل معه، وحدثت مشادة بينهما، وأثناء حديثه معه يخبره “أنور الزياد” أنه إذا انضم للعمل معهم فصعب الخروج مرة أخرى، ويرفض”جابر” كلامه ويخبره أنه أتى إليه ليخبره أنه يقبل طلبه، لكن الآن يرفض بعد كلامه معه.

يأتي “عبيد” شقيق “جابر” وهو يعمل في الأرض، وتأتي إليه شقيقته لتعمل معه فيرفض ذلك، وتخبره أنها تريد أن تعمل مثل ما كانت تعمل والدتها في الأرض، وتطلب منه أن يأخذها معه في زيارة “جابر” المقبلة، فيخبرها أن “جابر” يرفض أن يزوره أحد.

تستعد “مهرة” وأخواتها لترك بيت والدهم ليذهبوا ويعيشوا في فيلة “زيدان”.

تذهب “يمنى” زوجة “زيدان”، إلى “أدهم” وتتشاجر معه لموافقته على زواجه من “صفاء” شقيقة “زيدان” كما طلب منه “زيدان”، رغم ما بينهما.

يأتي “جابر” في السجن وهو يجلس مع أحد السجناء، ويسأله أنه كيف يرفض العمل مع “أنور الزياد”، ثم يخبره “جابر” أنه لا يريد الانضمام إليهم.

تودع “مهرة” منزل والدها، وهي في حالة من الحزن، قبل مغادرتها هي واخواتها، ويذهبون للعيش في فيلة “زيدان”

تذهب “صفاء” شقيقة “زيدان” إلى “يمنى” زوجته، وتخبرها بأنه يحب بنت من شبرا تدعى “مهرة” فتتفاجأ “يمنى” ثم تخبرها بأنها يجب أن تفعل شئ حتى تبعدها عنه.

وفي حين تصل “مهرة” وأخواتها إلى الفيلا، يرحب بهم “زيدان”، ثم يطلب من “مهرة” عدم التغير معه وتظل على هذا الحال دائما، ثم يخبرها أنه حتى إذا تغيرت معه سيظل يحبها، وبعد ذلك تأتي “مهرة” وأخواتها في حالة من السعادة بالوضع الجديد الذي يعيشون فيه فيما بعد.

يذهب “عبيد” شقيق “جابر” لزيارته في السجن، فيسأله لماذا يأتي إليه رغم أنه طلب منه عدم زيارته مرة أخرى، يخبره “عبيد” أنه لن يتركه، ثم يسأله “جابر” عن شقيتهم، فيخبره “عبيد” أنها بدأت العمل معه في الأرض كما كانت تفعل والدتهم، ويطلب منه “جابر” أن يراعي شقيقته جيدا، ثم يخبره “جابر” وهو في حالة من الغضب، بما فعلته “مهرة” وهي أنها رفعت عليه قضية خلع، فيتفاجأ “عبيد” من فعل “مهرة”.

تذهب “صفاء” شقيقة “زيدان”، لزيارة “مهرة” لأول مرة، فتستقبلها “مهرة” ثم تلاحظ أنها تحدثها بطريقة سيئه، فتغير معاملتها معها، وتبدأ التعامل معها بنفس طريقتها، وأثناء حديثهما تعطيها “صفاء” شيك بمبلغ 500 ألف جنيه، مقابل أن تترك “زيدان” نهائياً وتذهب من الفيلا، وتتدعي “مهرة” قبولها العرض.

يذهب “عبيد” إلى بيت “مهرة” ولم يجدها، فتقابله “ميمي” صاحبة البيت وتخبره أنها تركت البيت هي وأخواتها.

وأثناء تواجد “صفاء” مع “زيدان” في العمل، يخبرها بعلمه بذهابها إلى “مهرة” وأنه يعلم بالاتفاق بينهما، وأنها اعطتها شيك مقابل أن تتركه، ثم يعطيها الشيك ويطلب منها أن تبعد عن “مهرة”.

يذهب “عبيد” إلى “جابر” في السجن، ليخبره أنه لم يجد “مهرة”، وأنها تركت البيت هي وأخواتها.

تسبب “شيرين” في مشكلة مع أحد الزبائن في مكتب الكمبيوتر، التي كانت تعمل بيه “مهرة”، ويطردها صاحب المكتب، ثم تتصل ب”مهرة” بعد طردها من العمل، ثم تخبرها “مهرة” أنها لديها عمل لها، وترسل لها عنوانها لتأتي إليها.

يأتي “جابر” في السجن، وينادي عليه “أنور الزياد” ليتحدث معه فيما قاله له من قبل، أنه لو فكر الهروب منه يبقى غشيم، وأن نظرته فيه أحسن من ذلك، فيخبره “جابر” أنه لا يريد شئ غير خروجه من السجن وأنه لا يستطيع أن يقعد سنين في السجن وثار في قلبه لا يحمله، فيسأله “أنور الزياد” إذا كان الثأر سببه امرأة أو بسبب توريطه في غش الأدوية، فيتفاجأ “جابر” من معرفته هذه المعلومات عنه.

وتتحدث “صفاء” مع “زيدان” في العمل، ثم يأتي إليهم “أدهم”، وتتفاجأ “صفاء” بأنه يوجد عمل بينه وبين “زيدان” لا تعلم عنه شئ، ثم تخبر “زيدان” أنها ترفض خطوبتها من “أدهم” نظرا لما بينهما من شعور الإخوة، فيخبره “أدهم” أنه يوافقها الرأي.

تذهب “شيرين” إلى “مهرة” وهي في حالة إعجاب من الفيلا، وتستقبلها “مهرة” ثم تخبرها أنها تريدها معها في الفيلا لتعمل معها.

وبعد مرور ستة أشهر.. تأتي “مهرة” وبجانبها “سحر” و”شيرين”، والطبيب معها ليطمئن على حالتها وحالة الطفل، ويخبرها أنه في حالة جيدة، وأثناء مغادرة الطبيب، تطلب “مهرة” من “شيرين” أن تتركها مع “سحر”، وبعد ذلك تتحدث معها عن مصير الطفل بعد ولادته، وبمن سوف تنسبه، ثم تخبرها “سحر” أنها تكتبه بأي شخص غير “جابر” لأنه لن يتركها وشأنها إذا علم أنه لديه طفل.

وتنتهي الحلقة 13 بأن “سحر” تحاول إقناع “مهرة” أن تكتب الطفل بإسم “زيدان” وتتفاجأ “مهرة” من كلام “سحر”.

يعرض مسلسل “ضرب نار” على قناة ON، في تمام الساعة 10 مساءا، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا