تقارير وتحقيقات

زيدان يستغل غياب “جابر” ويتقرب من “مهرة”.. تعرف على أحداث الحلقة السادسة من “ضرب نار”

 

✍️ نورهان أشرف

تبدأ الحلقة السادسة من مسلسل “ضرب نار”، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، بمواجهة “مهرة” ياسمين عبدالعزيز و “زيدان” ماجد المصري، وتتفاجأ بدفعه المبلغ كاملًا للمستشفى، ويعرض “زيدان” على “مهرة” الذهاب للعشاء سويًا، لكنها ترفض عرضه وتخبره أنها مخطوبة.

وخلال الأحداث تكتشف “مهرة” المتسبب في أذية شقيقتها، الذي هرب وقت الحادث، وتذهب إلى منزله برفقة الشرطة والقبض عليه.

ثم يظهر “زيدان” مرة أخرى أمامها هي وشقيقها، ويطلب منها الذهاب معه إلى قسم الشرطة لاستكمال إجراءات حبس صديق شقيقتها، وتوافق “مهرة” بعدما تحاول الاتصال على “جابر” أحمد العوضي، ولكنه لم يرد على اتصالها، لتواجده مع ابن عمه في جلسة المجلس مع كبار البلد لحل مشكلة الثأر.

وتشهد جلسة المجلس الصلح بين العائلتين والانتهاء من الثأر على “جابر” وابن عمه، بعد أن قام ابن عمه بتسليم كفنه، وتم الحكم عليه بالابتعاد عن البلد لمدة ثلاثة سنوات، وعلى “جابر” بالابتعاد لمدة سنة واحدة.

ثم بعد ذلك يدخل شقيق “مهرة” قسم الشرطة، بسبب مشاجرة مع أحد أصدقائه، ولم تجد “مهرة” غير “زيدان” لمساعدتها في خروج شقيقها من القسم.

وتذهب “مهرة” لصديقتها “سحر”، وتقوم “سحر” بتحريضها على “جابر” وأنه لم يساندها في أزمتها مع أشقائها، وأن “زيدان” هو من يقف معها، وتتركها “مهرة” وتغادر.

وفي حين يأتي “جابر” إلى شبرا لينفذ حكم المجلس بخروجه من البلد لمدة سنة، تخرج شقيقة “مهرة” من المستشفى، و “زيدان” يقوم بتوصيلهم إلى البيت، ويعطي “زيدان” هدية لـ”مهرة” خاتم ألماس، وتقبله منه.

وانتهت الحلقة السادسة بصدمة “جابر” بنزول “مهرة” من سيارة “زيدان”، وتتفاجأ “مهرة” بوصول “جابر” شبرا مرة أخرى.

يعرض مسلسل”ضرب نار” على قناة ON، في تمام الساعة 10 مساءًا، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا