رؤية سبورت

أحمد مرتضى يعقد جلسة مع فرق الزمالك لألعاب الصالات

✍️ نورهان بركات

 

عقد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على ألعاب الصالات، جلسة مع لاعبي فرق كرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة بنادي الزمالك خلال الساعات الماضية.

 

وأكد عضو المجلس خلال الجلسة دعم المجلس لهم وسداد مستحقاتهم المالية وفقًا لتعليمات المستشار مرتضى منصور الذي نقل لهم تحياته وطمأنهم على رئيس النادي وصحته، وطالبهم ببذل كل جهد لتحقيق نتائج جيدة في الفترة المقبلة.

 

وحضر الجلسة أحمد دعبس عضو المجلس وأحمد عبد الدايم مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك.

 

وفي سياق آخر، أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا طالب فيه جميع أبنائه وأحبائه من أعضاء الجمعية العمومية المحترمين وجماهيره، بالوقوف معًا في ظل هذه الظروف الصعبة.

 

بيان الزمالك الرسمي

 

وأضاف مجلس الزمالك في بيانه: مجلس الإدارة يؤكد وحدة الطبقة وتماسك أعضائها، وأنهم جميعًا على قلب رجل واحد خلف رئيس ناديهم المنتخب من قبل الجمعية العمومية المستشار مرتضى منصور مؤكدًا أن النادي مر بظروف أصعب من ذلك وتجاوزها بالقوة والعزم والوحدة.

 

وتابع مجلس الزمالك، أن هذه الظروف الصعبة هي التي تنتج من يحب النادي ومصلحته العامة ويحب نفسه ويسعى لأهداف شخصية، وأن مجلس الإدارة المنتخب يقف في مواجهة التحديات، داعيًا جميع الجماهير و أعضاء النادي لا ينقادون بآراء هدامة وفاسدة تريد قلب عجلة الزمن إلى الوراء.

 

وأكد مجلس إدارة الزمالك التزامه بأداء كافة مهامه في متابعة الفرق الرياضية والأنشطة الإجتماعية، وتنفيذ كافة الالتزامات التعاقدية من خلال إجتماعه الدائم لحل أي مشاكل، وتذليل العقبات التي تواجه الفرق الرياضية وأعضاء الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا