رؤية سبورت

محمود جابر: راضِ عن الأداء أمام موزمبيق.. ونعد الجماهير بالأفضل أمام نيجيريا والسنغال

✍️ نورهان بركات

 

علق محمود جابر، مدرب منتخب مصر للشباب، على التعادل السلبي أمام موزمبيق، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، في افتتاح بطولة أمم إفريقيا للشباب 2003 التي استضافتها مصر.

 

وقال محمود جابر، في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة، إن أسلوب المنتخب الموزمبيقي كان دفاعيًا فقط، مما صعب مهمة الفراعنة الصغار، مؤكدًا رضاه عن أداء المنتخب.

 

وأضاف أن فريق الشباب افتقر فقط إلى الإصرار في إنهاء الهجمات، مضيفًا: “كانت هناك رهبة من المباراة الافتتاحية والمباراة التالية أفضل، ودفاع موزمبيق كان السر في قلة تسديدات لاعبي المنتخب المصري، وكان هناك اندفاع لإنهاء الهجمات كما لم يحالفنا الحظ “.

 

وتابع محمود جابر تصريحاته، : “يوسف حسن وعمر الساعي كانوا قريبين من تسجيل الأهداف، لكن أسلوب موزمبيق الدفاعي جعل المهمة صعبة علينا، بلال مظهر كان معنا من قبل ولم يتأخر في المعسكر”.

 

واختتم مدرب فريق الشباب تصريحاته قائلًا: “بدأنا من الآن الاستعداد لمباراتنا ضد نيجيريا، واللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة ضد موزمبيق يتدربون اليوم”.

 

ويخوض المنتخب المصري للشباب المباراة القادمة ضد نيجيريا، الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءًا، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية للشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا