مقالاترؤية سبورت

هل الزمالك قادر على تعويض خسارة الدوري بالفوز بأبطال أفريقيا؟ وهل تقبل الجمهور اعتذار شيكابالا؟

أسماء الشنواني 

 

رفعوا شعار “بنشجعه عشان يكسب مش عشان بيكسب” فجاء مكسبه أول أمس بمثابة اعتذار واضح وصريح لهذا الجمهور العاشق لناديه، نادي الزمالك.

مبارة سموحة .. مباراة الاعتذار لجمهور الزمالك

نعم اعتذار واجب وتأخر مع تأخر تحقيق المكسب المنتظر منذ الخروج من بطولة كأس مصر.

اعتذار واجب من قائد الفريق الأباتشي محمود عبد الرازق شيكابالا والذي بدوره ساهم في ضياع بطولة كأس مصر عندنا أضاع هو وهداف الدوري للموسم الماضي، أحمد مصطفى سيد زيزو، ضربتي جزاء في نصف نهائي البطولة أمام بيراميدز، والتي ذهبت لركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي، هدف لكل فريق.

شيكابالا وزيزو .. ومباراة الاعتذار للجمهور العاشق المحب

هذا وجاءت مباراة سموحة والتي أقيمت على ستاد برج العرب بمثابة الاعتذار للجمهور العريض الذي لا يمل ولا يكل من تشجيع القلعة البيضاء في خسارته قبل مكسبه.

المباراة التي جاءت ضمن منافسات الجولة الثامن عشرة من الدوري المصري، سجل فيها شيكابالا الهدف الأول في الدقيقة 35 ، ليلحقه زيزو بالهدف الثاني ثم الثالث، ويستعيد الزمالك هيبته ولو قليلا.

الزمالك الذي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، كان فوزه بمباراة سموحه ضرورة قصوى كي يستعيد ثقته بنفسه قبيل مباراة المريخ السودانى في الثالثة عصر الجمعة القادمة بالسودان، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما أن خسارة الزمالك أيضا في أولى جولات أفريقيا أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف وحيد وعلى أرضه بستاد القاهرة الدولي، زاد الطين بلة، فكان المكسب أمام سموحة ضرورة وهدف لابد من تحقيقه.

شيكابالا يعتذر لجمهور الزمالك بعد احتفاله على طريقة ملك الـ ان بي ايه 

وتحقق الهدف بفضل من أضاع بطولة سابقة، شيكابالا الذي قدم اعتذاره للجمهور، واحتفل على طريقة  نجم كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس، حتى علق الحساب الرسمي لبطولة دوري كرة السلة الأمريكية “NBA” على طريقة احتفال الأباتشي، قائلا:

“احتفال أحد ملوك كرة القدم المصرية على طريقة ملك الـ ان بي ايه”.

اعتذار زيزو لجمهور الزمالك

أما زيزو، فقد سبق الأباتشي بالاعتذار، وذلك عقب الخروج من بطولة كأس مصر مباشرة.

وكتب زيزو عبر صفحته على موقع تطبيق الصور انستجرام، قائلا: أولا الحمد لله وقدر الله ما شاء فعل، زي ما بتبقى مبسوط بالدعم والحب والمساندة لازم كمان تتقبل الوجه الأخر السيء، وهي دي ضريبة الحياة، والمسؤولية تقدر تخليك في يوم أحسن واحد فالدنيا، وتقدر تخلي الناس تنسى كل حاجة أنت ممكن تكون عملتها.

وأضاف زيزو: عشان كده واجب عليا فالمواقف والظروف دي أني اعتذر، عمري ما عرفت أهرب ولا استخبى من أي حاجة، ولا عمري هعمل كده، تقبل أو ترفض دا من حقك، ولكن كان واجب عليا تقديم الاعتذار، زي ما دايما بقدم الشكر على الحب، قادر اتحمل المسؤولية كاملة، وقادر كمان أعديها، لكن خليكوا في ضهر ناديكم ولاعبيكم لأن في المواقف الصعبة بتبان فعلا معادن الرجال.. شكرا.

 

 

 

هل الزمالك قادر على تعويض خسارة الدوري والخروج من كأس مصر بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا؟

 والسؤال المهم الذي يطرح نفسه .. هل الزمالك قادر على تعويض خسارة الدوري والخروج من كأس مصر بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وحصد البطولة الغائبة عن النادي منذ عام 2002؟.

ووقع الزمالك في المجموعة الرابعة من مجموعات دوري الأبطال، والتي ضمت كلا من الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.

 

أقرأ أيضا

هل الزمالك ينهار ؟ ماذا يحدث داخل القلعة البيضاء ؟

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا