مقالات

مفاجأة من أنشيلوتي للهلال في نهائي المونديال

 

كتبت: نورهان بركات

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، لوسائل الإعلام قبل مباراة فريقه ضد الهلال السعودي، غدًا، في نهائي كأس العالم للأندية.

وتأهل ريال مدريد للمباراة النهائية بعد فوزه على الأهلي المصري وصيف دوري أبطال أفريقيا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فيما تأهل الهلال السعودي بعد فوزه على البرازيلي فلامنجو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال أنشيلوتي: “كريم بنزيما وإيدر ميليتاو يعتمدان على مشاركتهما في تدريب اليوم، لكن بالتأكيد لديهما فرصة اللعب والمشاركة غدًا، وإذا لم يكونوا في أفضل حالاتهم فلن يلعبوا”.

وأضاف: “الهلال فريق يلعب كرة القدم بشكل جيد، لديهم العديد من اللاعبين الموهوبين وذوي الخبرة، نحترمهم كثيرًا وسنلعب مباراة جيدة غدًا كأس العالم للأندية بطولة خاصة لأنك نادرًا ما تحصل على فرصة للعب هذه البطولة، إذا ذهبت إليه، فهذا يعني أنك بطل أوروبا والعالم وعليك أن تفوز به، هذا هدفنا للغد”.

وحول عرض تدريب المنتخب البرازيلي علق قائلًا “لا أعلم شيئا عن هذا الأمر، عقدي مع ريال مدريد يستمر حتى عام 2024 وسألتزم به وأحب العمل هنا”.

ولدى سؤاله عن توقيع بديل لكريم بنزيما، أجاب: “سنتحدث عن هذا الأمر بعد نهاية الموسم”.

وتابع حديثه عما يتعرض له فينيسيوس جونيور: “نعم، هناك عنصرية في كرة القدم الإسبانية، إنها مشكلة عامة في المجتمع ولا يجب التسامح معها بغض النظر عن لونك، عليك أن تكون عاقلًا، دعونا نأمل أيضًا أن تتخذ الرابطة تدابير للحد من هذه الأمور السيئة”.

وختم: “خسرنا نهائي السوبر أمام برشلونة وخسرنا أمام ريال مايوركا، لكننا لن نستسلم أبدًا، لدينا فريق أفضل هذا الموسم وأعتقد أننا سنفعل أشياء جيدة وغدًا سنلعب للفوز بكأس العالم، لتتويج ما حققناه خلال العام الماضي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا