أخبار الفن

“مصنع حكايات”… احمد ماجد يعلن عن عمل جديد بجانب ميدو عادل وعمرو وهبة

كتبت مادونا عادل عدلي

 

دائما شارك الفنان احمد ماجد جمهةره باعماله الفنية

 

وشارك الفنان احمد ماجد جمهوره ومتابعيه بصورة مع ولاء الشريف وميدو عادل وعدد من الفنانين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها قائلا

 

أحدث مسلسلات مصنع الحكايات – The Stories Factory ومؤسسها أ/ هانى سرحان
هتشوفوه قريب جدا ان شاء الله على شاشة اون و اون دراما و وتش ايت
حكايات جروب الدفعة

 

وتابع احمد.. “معالجة درامية وإشراف على الكتابة : باسم شرف – دعاء عبدالوهاب وسيناريو وحوار: عمرو أبو زيد – نسمة سمير – محمد علوش

والعمل بطولة : شيرى عادل – محمد عادل – ولاء الشريف- بسمة
داوود- عمرو وهبه – أ صفاء الطوخى -احمد ماجد

إخراج أ/ محمد عبدالسلام

وانتاج شركه سينرجى بالتعاون مع الشركه المتحده للخدمات الاعلامية

 

والعمل بطولة عدد كبير من النجوم ومهم صفاء الطوخي وولاء الشريف وميدو عادل وبسمة وشيري عادل وعمرو وهبة

ويذكر ان مصنع الحكايات هو مركز متخصص لكُتّاب ومطوّري السيناريو لمؤسسة هاني سرحان، يهدف إلى تعزيز الأعمال الدرامية والسينمائية بالوطن العربي، من خلال العمل على أفكار متميزة وتقديمها للسينما، الدراما، الراديو، وحتى ألعاب الفيديو.

هاني سرحان هو كاتب سيناريو ومؤلف مصري، استطاع أن يفرض نفسه في سوق الدراما المصرية بجزأين من مسلسل الأب الروحي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خارج مواسم المنافسة المعتادة، نافس في الموسم الرمضاني لأول مرة في 2019 بمسلسل لمس أكتاف، والذي تصدّر قوائم المشاهدات لأسابيع، الأمر الذي دفع النجم ياسر جلال لتكرار التعاون بينهما في مسلسل الفتوة 2020 الذي يدور في زمن قديم من منتصف القرن التاسع عشر في أحياء القاهرة القديمة وعصر الفتوات.

نافس موسم رمضان بمسلسل الاختيار (رجال الظل) والذي حقق نجاحًا جماهيريًا غير مسبوق، ويعمل حاليًا على أولى أعماله السينمائية بعنوان اللي مايتسموش”، وتعتبر ورشة مصنع الحكايات واحدة من مبادراته لتقديم أعمال سينمائية ودرامية في مصر وجميع أنحاء العالم العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا