مقالات

التغطية الصحفية لرؤية وطن لمشروع سيفل أب

 

تصوير : يوسف محمد – حسين خالد

كتب : حسين خالد – يوسف محمد

 

أقيم أمس الأحد، ختام مشروع سيفل أب على مسرح نادي الشبان المسلمين بالشاطبي في مدينة الإسكندرية بحضور المشاركين وجميع لجان هذا المشروع.

ويعد مشروع سيفيل أب مشروع يهتم بجزئين علمي وعملي، العلمي مثال الجودة والكيماويات والأبحاث العلمية، والعملي يساعد الناس في كيفية إدارة المشاريع الخاصة وكيف البدء بها وجاءت فكرة المشروع من المبدع الحسيني.

وبدأ ختام المشروع بالنشيد الوطني مع وقوف الجميع احتراما لهذا النشيد ثم بدأ على المسرح قبل التكريم أحمد طنطاوي ليقوم بتلاوة آيات من القراءن الكريم بصوت عذب.

 

وتحدثت أسماء حسني عن شعورها بالفخر ومدي سعادتها بالمشاركين الذين حققوا أهدافهم .

 

وتم تكريم كل اللجان من الموارد البشرية، والعلاقات العامة، والتنظيم، بقيادة مدير المشروع مارك سمير.

 

وقام مارك سمير بتحدث على المسرح بأنه سوف يفتقد جميع المشاركين والأعضاء في هذا المشروع وقال أن اليوم هو نهاية هذا المشروع لكن هو بداية لأشياء كثيرة قادمة.

وكرم عدد من رؤساء لجنة التنظيم مثال كريم مصطفى وحبيبة إبراهيم وفرحة أيمن وسلمى محمد، ورؤساء اللجنة الأكاديمية مثال خلود عبدالماجد و إسراء حسن.

 

وكرم أيضا رؤساء لجنة الإعلام والتسويق مثال منة الله السيد و أحمد طنطاوي، وعدد من رؤساء لجنة الموارد البشرية مثال محمد ياسر ومحمد محمود وكيرولوس عادل ومروة عادل، وأيضاً رئيسة لجنة العلاقات العامة جينا هي وفريقها المتميز.

وتم تكريم أيضا عدد من لجان السي بي مثال محمد علاء وزياد يسري وجودي محمد، وشارك في المشروع بالغناء باند كيرشندو ليدخل على الحاضرين البهجة والسرور مع روان عبدالكريم وروان محمد وزياد محمد وأحمد وليد ويوسف حمدي.

وأختتم اليوم بتكريم عدد من الأعضاء المميزين في هذا المشروع مع الثناء عليهم من مدير المشروع مارك سمير.

 

 

 

متابعة يسرا محمد سعد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا