مقالات

نفيسة زكريا الفئة الضالة تروج للتظاهر للحفاظ على جمعته من أموال

 

 

كتب: أمير أبورفاعي

 

في تصريح خاص لموقع رؤية وطن ، أكدت الخبيرة التربوية نفيسة زكريا ، أنه و قبل الحديث عن الإيجابيات و الإنجازات التي تمت خلال الثماني سنوات الماضية يجب على كل مواطن واعي ان يتفحص و يتعجب من محاولات الفئة الضالة الممولة والموجهه بهدف خلخلة النظام.

 

فقد حرصوا على جمع المال و متع الدنيا و دعسوا على مصالح الشعب و جاروا على ممتلكاته وتكوين كيانات وهمية فهم باختصار صم بكم عمي فهم لا يفقهون. أما نهضة مصر الحديثة فقد أنعم الله على مصر بقيادة رشيدة فتحققت الإنجازات لإعادة بناء الدولة بداية من البنية الأساسية إلى إنقاذ المواطنين من العشوائيات بما كانت تحويه من خطر صحي و نفسي و اجتماعي.

 

و أضافت نفيسة زكريا، و لو حاولت ان احصي ما انجز من خطوات لتطوير المجتمع المصري بما يليق بسمعة مصر لكان هذا يستغرق صفحات طويلة ولكن أشير إلى ما أسلك صدري من تصريحات رسمية للرقي و فتح باب الاستثمار بمستوياته المختلفة وذلك من خلال مبادرة إبدأ. ومن وجهة نظري إن هذه المبادرة الرائعة لشرح تفصيلي و خطوات واضحة حتى يستطيع من يريد إقامة أي مشروع صناعي الانتهاء من الإجراءات بعيدا عن الروتين و آلاف الأوراق و الأختام و أن يلتزم القائمون على هذه المبادرة بتوجيهات السيد الرئيس ، دون تعطيل او تمطيط فيكون التطبيق على أرض الواقع سريعا ناجحا .

 

 

والأمر الثاني هو مؤتمر المناخ بشرم الشيخ الذي أعد له إعدادا ممتازا ونفخر بقدوم كثير من رؤساء الدول لحضوره و الإطلاع على ما أنجزته مصر في هذا المجال من ناحية استخدام الطاقة النظيفة و تدوير المخلفات و استخدام المواد سهلة التحلل بدلا من أطنان الأكياس البلاستيكية التى تضر بالبيئة و تطهير البيئة من الكيماويات الضارة و الحد من انبعاث ثاني اكسيد الكربون المنبعث من مداخن المصانع و عادم السيارات ، وقد خطونا خطوة رائعة في استخدام الهيدروجين كوقود بديل ، وتوفيقا من المولى عز وجل قبل مؤتمر المناخ عقد مؤتمر القمة العربية في الجزائر فاعطى فرصة لموضوعات في منتهى الأهمية يجب اتخاذ قرارات فعالة لصالح المجتمع العربي وتوضيح موقف مصر من قضايا عدة.

 

و أشارت نفيسة زكريا ، للدولة دور هام في استخدام كافة الموارد الطبيعية النادرة التي خص الله بها مصر مثل الاستثمار في مجال الرمال السوداء و الرمال البيضاء التي تتركز في شمال سيناء و حول خليج السويس و الوادي الجديد. و كل المصريين يجب ان يلتفتوا إلى محاولات توقيف المسيرة الحديثة في مصر بنشر الإشاعات و الأكاذيب و الحث على الفرقة فيجب علينا الحفاظ على ممتلكات الدولة و إتقان العمل و التكيف مع هذه المرحلة الإنتقالية لصالحنا و لصالح الأجيال القادمة. وسوف تمر الأزمة الإقتصادية بإذن الله بحسن التدبير و المتابعة و تحمل المسؤولية ، وعلى المسؤلين و أصحاب القرار تحسين حياة المواطن المصري و إسعاده فهو يستحق ذلك بجدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا