أخبار مصرالتاريخ والآثار

إحتفالية اليوبيل الذهبي لتأسيس دار ستيفانو ريتشي العالمية للأزياء

 

كتبت / أسماءأبو قرن

‏3 معابد بالأقصر تضاء باللون الأحمر احتفالا باليوبيل الذهبي لـ ستيفانو ريتشي العالمية للأزياء، والتي تقام علي مدار ثلاثة أيام بساحات معبدي الأقصر وهابو،

30 طيارة خاصة راكب فيها 500 ضيف من أغنى أغنياء العالم معزومين على العشاء في إحتفالية دار الأزياء الإيطالية “ستيفانو ريتشي” اللي إختارت أرض الأقصر عشان تحتفل فيها باليوبيل الذهبي بساحة آمنحتب الثالث الكبرى بمعبد الأقصر والتنظيم كان فوق الرائع
وفي نفس الوقت الناحية الثانية بالبر الغربي الأقصر ،

وتحديدا بمعبد حتشبسوت الفاشون بتاعهم في معبد الدير البحري ، الذي شيدته الملكة حتشبسوت في أحضان جبل القرنة التاريخي بالبر الغربي لمدينة الأقصر التاريخية بصعيد مصر قبل قرابة 3500 عام ، ليكون مسرحا للاحتفال باليوبيل الذهبي للدار، التي انطلقت عروضها من مدينة فلورانس الإيطالية عام 1972. اللي بيقام لأول مرة في معبدي الأقصر ، دعاية عالمية لا تقدر بثمن .

وحضر الحفل الاحتفال 350 شخصية ما بين ساسة وفنانين ومصممي أزياء ورؤساء تحرير صحف من مختلف بلدان العالم ، بجانب وزير السياحة والآثار أحمد عيسي.


ومنهم الفنان الهندي “أنيل كابور” بصحبة زوجته في معبد الدير البحري بالأقصر خلال حفل مصمم الأزياء العالمي ستيفانو ريتشي بمناسبة اليوبيل الذهبي لإطلاق علامته التجارية.

تحية لمديرية أمن الأقصر ورجالها الأبطال من شرطة سياحة ومباحث ومرور، و أمن وطني ،لتشرق الأقصر للعالم من جديد في أبهى حلاتها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا