أخبار الفن

محمد عماد يواصل تصوير أحدث أعماله الدرامية 

كتب: ياسر خالد

 

يواصل الفنان الشاب محمد عماد تصوير أحدث أعمالها الفنية، والتي يقوم بتصويرها، خلال الفترة الحالية، وهو مسلسل بعنوان وجوه، في موسمه الثالث، سيتم عرضه خارج السباق الرمضاني، في “الأوف سيزون”.

 

 

 

وكان “عماد” قد عرض له، مؤخرًا، برنامج مقالب، في رمضان الماضي، بعنوان “تحت الكوبري”، شارك فيه إلى جانب الفنانة إيمان يوسف، فكرة مصطفى ياسين وكان يتم عرضه، عبر شبكة قنوات “art”.

 

 

 

وقد تعرض “عماد”، خلال تصويره، لإصابات بالغة في رقبته، ذراعه ويده، وظهر في كواليس الب نامج وهو ينزف، وذلك بسبب استفزازه للجمهور بدرجة كبيرة، مما يدفعهم لضربه، لعدم قدرتهم على تحملهم لما يفعله تجاههم.

 

 

 

وكانت من بين الحلقات، التي استفز فيها المتواجدين في البرنامج بشكل كبير، هي إحدى الحلقات، التي كانت تجلس بها إحدى الفتيات بكافيه، فيما حاول هو الجلوس معها على الطاولة، التي كانت تجلس عليها بأسلوب مستفز للغاية، وهو ما دفعها للانفعال عليه بشدة.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

 

من هو محمد عماد؟

 

الفنان محمد عماد هو طالب في المعهد العالي للفنون المسرحية بقسم التمثيل والإخراج، وقدم العديد من الأعمال الفنية كممثل وكمخرج، ومنها مسلسلات درامية وإعلانات تليفزيونية.

 

 

 

ويذكر أن من أشهر أعمالها الدرامية، التي شارك في بطولتها، مسلسل “سرايا حمدين” مع الفنان سامح حسين، بالإضافة إلى مجموعة من الإعلانات، كما عمل كمساعد مخرج في فيلم “الكويسين” مع الفنان أحمد فهمي، بجانب إخراجه لمجموعة من الأفلام القصيرة.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا