سوشيال ميدياأخبار الفن

نرمين الفقي تعلن تعاقدها في مسلسل “بعد النهاية”

كتبت/ ريـهـام مـجـدي

أعلنت الفنانة “نرمين الفقي”، عن تعاقدها في مسلسل “بعد النهاية”، حيث نشرت صور وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وكتبت “نرمين الفقي”، مُعلقة:”دعواتكم بالتوفيق والنجاح لأسرة مسلسل بعد النهاية”.

 

والمسلسل من نوعية الأعمال القصيرة ذات ال 15 حلقة، وهو من إنتاج محمد إبراهيم، تأليف فداء الشندويلي، محمد إبرهيم، شيماء سامي، إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة “نرمين الفقي”، مسلسل “ابو العروسة ج3″، وجسدت فيه شخصية عبير، والذي عُرض في 29 يناير 2022، وينتمي إلى نوعية الأعمال الطويلة ذات ال 45 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل عندما خرج الأستاذ عبدالحميد، على المعاش ويواجه العديد من المشاكل ويحاول حل مشكلة ابنته هاجر، التي تدرس بالجامعة، وحل مشاكل ابنته الكبرى ابنته زينة، مع زوجها طارق، وحل مشكلة ابنه أكرم، مع خطيبته.

وشارك في البطولة كلًا من: “سيد رجب، سوسن بدر، نيرمين الفقي، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، رانيا فريد، أحمد صيام، صفاء الطوخي”، تأليف وإخراج هاني كمال.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة “نرمين الفقي”، مسلسل “شارع 9″، والذي جسدت فيه شخصية حسنة، والذي عُرض في 10 يناير 2022، وينتمي إلى نوعية الأعمال الطويلة ذات 53 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل حول اختفاء ابنة رجل أعمال، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي، فيقرر زوجها في العودة للبحث عنها من الخارج، وتكتشف أنها تم قتلها بظروف غامضة.

وشارك في البطولة كلًا من: “رانيا يوسف، نضال الشافعي، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، سميرة صدقي، هدى الأتربي”، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الفتاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا