أخبار مصر

حسام لبن : استضافة مصر لمؤتمر وزراء التنمية المحلية الأفارقة يعكس دور في القارة الأفريقية

كتب: محمد عبد الهادي

أكد المهندس حسام لبن الأمين المساعد للشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن، أن مؤتمر وزراء التنمية المحلية الأفارقة والذي تستضيفه القاهرة ويعقد بحضور وفود 55 دولة يأتي تقديراً لريادة الدولة المصرية ومكانتها الدولية في القارة السمراء، كما أنه يعد تتويجاً لجهود الحكومة الرامية، مؤكدا أن مصر لم تتوان لحظة في حمل قضايا القارة على كاهلها والعمل على حلها.

 

 

وأشار ” لبن ” إلى أن مؤتمر وزراء التنمية المحلية الأفارقة سيكون فرصة جيدة من أجل استعراض الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية في السنوات الماضية وذلك في كافة القطاعات، فضلا عن مواجهة العديد من التحديات.

 

وتابع الأمين المساعد للشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن ان المؤتمر سيكون فرصة أيضا لتبادل الخبرات والتجارب بين المدن المصرية ونظيرتها الأفريقية، بالإضافة إلى دراسة التحديات التي تواجه القارة كالزيادة السكانية والتغيرات المناخية وكيفية مواجهتها، وغيرها من الموضوعات الهامة التي من شأنها أن تعود بالنفع على شعوب القارة السمراء.

 

وأشاد ” حسام لبن ” باستضافة مصر لمؤتمر وزراء التنمية المحلية الأفارقة بحضور وفود 55 دولة، قائلا: المؤتمر يؤكد دور مصر الريادي ومكانتها بالنسبة للقارة الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا