أخبار مصر

تغطية خاصة لرؤية وطن |انطلاق الموسم الثاني من مشروع “ساينس توبيا” بالإسكندرية

 

تغطية: سارة سعيد محمد

فاطمة الزهراء مجدي

 

استضافت نقابة المهن العلمية، صباح اليوم الاثنين، الحفل الافتتاحي للموسم الثاني لمشروع “sciencetopia” الذي ستجري أحداثه بالشهر المقبل بعد انضمام مشاركين جُدد للمشروع، بترحيب كبير وتنظيم من جميع أعضاء المشروع، ومؤسسه د. مروان أشرف.

 

اُفتتح الحفل بـ”مالك محمود” ببضع آيات من القرآن الكريم ثم توالت الشخصيات المؤثرة بالمشروع بالصعود على المنصة لإلقاء كلمتهم وشكر جميع الفئات المشاركة والحاضرة للحفل.

 

 

كما حضر الحفل بعض الضيوف الذين شاركوا بمناقشات مواضيع مختلفة كدكتور مصطفى قطب الذي تحدث عن بدايته بالعمل بمجال التسويق والمرات التي فشل فيها، والمتحدث حمزة حمزاوي الذي اتجه بحديثه نحو الموهبة واختيار المجال المناسب للعمل.

 

كما شارك د. محمد أكرم أحد مؤسسي شركة Avens Cosmetics، ود. أحمد عصام مدير مشروع “sciencetopia” لهذا الموسم حتى يوضح للمشاركين طبيعة سير الشهر الجاري وما بعده بالمشروع.

 

تخللت بين المتحدثين بعض الفقرات التعريفية بكل فئة بالمشروع، وشاركت “مروة جمال” بصوتها في أغنيات قصيرة بين الفقرات، وكذلك تحدث د. مروان أشرف عدة مرات خلال الحدث وسط أجواء ترحيبية وامتنان واضح من كل أعضاء مشروع “sciencetopia”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا