أخبار الفن

كريم الصفتي يشكر أعضاء مهرجان الحياه للدراما ودعم المبدعين لتكريمه

كتبت ضحى محمد

 

شارك الفنان كريم الصفتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”، منشور تكريمه في مهرجان الحياه للدرامه ودعم المبدعين وعلق: “مليون شكر علي التكريم وعلي القائمين علي هذا الحدث العظيم بقياده دكتور صافي”.

ويذكر أن الفنان كريم الصفتي، هو ممثل مسرحي مواليد بورسعيد، خريج مركز تدريب هيئة قناة السويس ببورسعيد، شارك في مسلسلات البرنس وريح المدام، ولعبة نيوتن والبرنس وحكايتي، دايما عامر، وانحراف.

 

ويشار أن آخر أعمال الفنان كريم الصفتي مسلسل المشوار بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني حيث جسد دور رجل أمن، وشارك أيضًا في مسلسل جزيرة غمام بطولة الفنانة مي عز الدين، ومسلسل انحراف بطولة الفنانة روجينا.

 

كما شارك ايضآ في مسلسل دايما عامر بطولة الفنان مصطفي شعبان والذي كانت تدور احداثه حول أن ينتحل عامر شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شئ ما عن الجميع.

 

والجدير بالذكر أن المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ مجدي الهواري، ومساعد أول مخرج شكري الحكيم، وﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن سليم، مايكل عادل، وبطولة مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبدالجليل، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا