توك شوأخبار الفن

غادة طلعت لـ”عالبحري”: “المخرج قالي بنضرب دماغنا من بعيد.. وهاني سلامة قالي كده هيجيلك غيبوبة”

ياسر خالد

حلت الفنانة الشابة غادة طلعت ضيفةً مع الإعلامية سلمى قاسم، وذلك في حلقة اليوم من برنامج “عالبحري”، عبر راديو “NRJ”.

 

غادة طلعت لـ"عالبحري": "المخرج قالي بنضرب دماغنا من بعيد.. وهاني سلامة قالي كده هيجيلك غيبوبة"
غادة طلعت لـ”عالبحري”: “المخرج قالي بنضرب دماغنا من بعيد.. وهاني سلامة قالي كده هيجيلك غيبوبة”

حيث يحرص “NRJ” على استضافة الوجوه الشابة، الذين تألقوا خلال شهر رمضان الماضي، تحت عنوان “نجوم بكرة”.

وخلال الحلقة تحدثت “طلعت” عن العديد من الأسرار، التي تخص مشاركتها الرمضانية.

والتي جاءت من خلال مشاركتها في مسلسلي “ملف سري” مع هاني سلامة، وكذلك “المشوار” مع محمد رمضان.

وفيما يلي أبرز تصريحات غادة طلعت لبرنامج “عالبحري” مع سلمى قاسم.

اتعورت وورمت في “ملف سري”

كشفت “طلعت” أنها قامت بضرب نفسها بالفعل في “ملف سري”، قائلةً: “آه طبعًا، أنا اتعورت والله وورمت”.

وأضافت: “أنا بحب أكون الشخصية حرفيًا من غير ماقصد على فكرة”.

وتابعت: “ببقى مش مقررة، بس أنا لما بذاكر الشخصية بصدقها، بحس كأنه أنا فعلًا”.

المخرج كذا مرة يقولي بنضرب دماغنا من بعيد

وأردفت غادة طلعت: “فعلًا هي لما كانت بتخبط نفسها، المخرج كذا مرة يقولي يا حبيبتي يا حبيبتي بنضرب دماغنا من بعيد”.

وواصلت: “كل مرة أفتح دماغي، هاني سلامة نفسه بيتخض، يقولي يا حبيبتي كده يجيلك غيبوبة والمسلسل هيبوظ، بس أنا مبعرفش، فعلًا بصدق الحاجات”.

مشهد وفاة الخطيب في “الاختيار 2”

أما عن مسلسل “الاختيار 2″، فقالت غادة طلعت: “المشهد بتاع وفاة الخطيب ده لما كان في فض رابعة”.

مضيفةً: “لما جوزها الإرهابي ده مات، ده ماكانش مشهد مكتوب خالص”.

ولفتت إلى: “لأنه كان مكتوب إن الراجل ده بيتبادل إطلاق النار مع القوات، وبيسقط وسط صراخ، فماكانش باين خالص هي المفروض تعمل إيه”.

مردفةً: “الورق أستاذ هاني سرحان كاتب ورق عظيم حرفيًا، لكن هنا ماكانش كاتب”.

وأكملت: “وسط صراخ بقى يعني وروني بقى صرخوا بقى، شوفوا هتعملوا إيه، فكان ده مشهد بالنسبالي صعب جدًا”.

وعللت: “لأن طول الليل أنا مش عارفة هصرخ إزاي، مكسوفة مش عارفة يعني هصرخ إزاي، وماجربتش إن جوزي يموت”.

متابعةً: “وأصرخ بالفلاحي، مش عارفة هصرخ بالفلاحي إزاي مش عارفة”.

لافتةً: “فطلع المشهد تلقائي، لما حسيت الحاجات شوفت شوفت المشهد قدامي بيحصل”.

وحول كيفية اختيارها في الدور، قالت: “المخرج بيتر ميمي شافها في عروض سينما مصر”.

واستطردت: “ورغم إنها بتقدم فيه حاجات كوميدي، لكن بيتر ميمي اختارها لدور تراجيدي”.

ونوهت: “الدور كان صعب، لأني كان عندي كورونا، والكورونا بتسيب آثار نفسية، حتى بعدما بخف منها، فكنت لسه متأثرة بالكورونا”.

 

غادة طلعت لـ"عالبحري": "المخرج قالي بنضرب دماغنا من بعيد.. وهاني سلامة قالي كده هيجيلك غيبوبة"
غادة طلعت لـ”عالبحري”: “المخرج قالي بنضرب دماغنا من بعيد.. وهاني سلامة قالي كده هيجيلك غيبوبة”

محمد ياسين اختارني في المشوار

وعن “المشوار”، أوضحت غادة طلعت: “المخرج محمد ياسين اللي اختارني في المشوار، وماكنتش حابة أعمل حاجة أقل من الاختيار”.

غادة طلعت تقلد جمالات زايد

على جانب آخر، قامت “طلعت” بتقليد جمالات زايد، أثناء الحلقة، بعدما طلبت منها سلمى قاسم أن تقرأ لها الفنجان.

حيث أبهرت “طلعت” المستمعين ومقدمة البرنامج بقدرتها على تقليد جمالات زايد.

موضحةً: “بعمل جمالات زايد وماري منيب وسناء جميل في الزوجة التانية وشخصيات تانية في عرض سينما مصر مع دكتور خالد جلال”.

بعرف أخرج من الشخصية

مواصلةً: “كل شخصية من دول بتاخد دقيقتين على المسرح، فبعرف أخرج من الشخصية وأدخل في التانية، فمش بعيش في الشخصية فترة طويلة”.

أعمال غادة طلعت القادمة

وبخصوص أعمالها القادمة، كشفت غادة طلعت: “هنعرض سينما مصر تاني قريب على مسرح مركز الإبداع”.

وبالنسبة لعرض “سلام مربع” مع محمد هنيدي، فأوضحت: “مش عارفة إذا كنا هنعرض في القاهرة، بس إحنا عرضنا في الرياض وفي جدة، وكان فيه نجاح كبير”.

وبالنسبة للسينما، قالت: “لسه مفيش سينما”، لكنها أعلنت عن عملين دراميين جديدين، تنتظر عرضهما خلال 15 يومًا على “شاهد”.

الأول هو مسلسل “المتهمة”، قائلةً: “عندي مسلسل المتهمة، اللي كان اسمه المشرحة، مع درة”.

كاشفةً عن دورها فيه: “بعمل دور واحدة شعبية صاحبة درة، وهي شخصية دمها خفيف”.

والعمل الثاني هو “آخر دور” مع دينا الشربيني، موضحةً: “عندي آخر دور مع دينا الشربيني وإخراج أستاذ حسين المنباوي”.

رافضةً الكشف عن دورها فيه، قائلةً: “مش هينفع أحكي أي حاجة عنه، هيبقى مفاجأة”.

يشار إلى أن الفنانة غادة طلعت تألقت، خلال رمضان الماضي، بمسلسلي “ملف سري” لـ هاني سلامة و”المشوار” لـ محمد رمضان.

وحققت من خلالهما نجاحًا كبيرًا، وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها فيهما.

ويذكر أن “عالبحري” يذاع من الأحد للخميس في الحادية عشرة صباحًا عبر “NRJ”، وهو من تقديم الإذاعية سلمى قاسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا