حوارات

هاني سلامة لـ رؤية وطن: “كرسي القضاة له رهبة غريبة ويحيى عز الدين شخصية ودراما جديدة”

تصريح: ثريا الصاوي

كشف الفنان هاني سلامة لرؤية وطن عن تفاصيل شخصيته في مسلسل “ملف سري” كواليس العمل وأكثر المشاهد التي تأثر بها ووجه رسالة شكر إلى السادة النقاد والصحفيين وكلامهم على المسلسل وإشادتهم بالعمل.

وقال: “في البداية أحب أن أوجه رسالة شكر إلى الصحفيين والإعلاميين وصناع عمل مسلسل ملف سري، اختارت شخصية المستشار يحيى عز الدين لأن الشخصية والعمل نفسه جديد ومختلف بالنسبالي ومن فترة طويلة جدًا مشوفناش مسلسل بيتكلم عن القضاة بشكل واضح ومباشر”.

وتابع سلامة: “العمل ركز في فترة 2013 اكتر فترة كان بيحصل فيها تهديدات للقضاة، الشخصية مش سهلة نهائي وكل المشاهد اللي قدمتها في المحكمة الكرسي له رهبة غير طبيعية وغريبة”.

وأضاف: “ومن المشاهد المؤثرة لحظة وقوف شاكر الشخصية التي جسدها الفنان نضال الشافعي أمامي في المحكمة كان بالنسبالي مشهد مهم ومفصلي، وفي مشاهد كتير صعبة منهم كان لحظة اكتشافي أن اخويا واره كل ده، لحظة شلل صديق عمري حازم وانا بشوفه في المستشفى والحلم بتاع مليكة وانا بقوم مفزوع من النوم”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “ملف سري” بطولة هاني سلامة، عائشة بن أحمد، محمد محمود عبد العزيز، مادلين طبر، نضال الشافعي وآخرين ومن إخراج حسن البلاسي.

مراجعة مادونا عادل عدلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا