تقارير وتحقيقات

محاولة معرفة شكل الملثم … تابع أهم تفاصيل الحلقة الـ 28 من العائدون

محاولة معرفة شكل الملثم … تابع أهم تفاصيل الحلقة الـ 28 من العائدون

كتبت: سلسبيل جمعه عبدالكريم

 

بدأت أحداث الحلقة بوجود نبيل مع والد زوجته في المستشفى ويخبره عن سوء حالة ندى وعن دخولها في بدايات إجهاض ، ثم يدخل إليها ويتحدث معها ويطمئنها أن كل شئ سيمر بخير.

يتحدث عمر ونادين مع الدكتور المسؤول عن حالة علاء ويخبرهم أن حالته لم تتحسن ، ويذهب نبيل إليهما ويأخذهم وينزلوا يتحدثوا عن التطورات وأخبرهم نبيل عن اختفاء أيمن وعدم وصولهم إلى أخبار جديدة عنه، ويخبره عمر عن توقعاته بحدوث عملية جديدة  ويؤكد عليه وجود سيّاف في مصر.

على جانب آخر نجد أيمن يتمم عملية تسليم سلاح بينه وبين سيّاف.

جلس نبيل مع صفوان وحاول أن يصل من إلى معلومات عن مهمة سيّاف أو معلومات عن أيمن وتوصل منه إلى الهوية الجديدة التي سيسافر بها أيمن وبالفعل استطاعوا القبض على أيمن في المطار.

ذهب نبيل إلى رئيس الجهاز وتحدث معه عن كل ما توصلوا إليه وعن وجود أيمن معهم ، فكلفّه ببدأ التحقيق للوصول إلى أي معلومة جديدة في أقرب وقت ، ذهب نبيل إلى أيمن وبدأ معه التحقيق وأخبره أنه سيرسل صور خاصة به إلي أسرته كأسلوب ضغط عليه.

جلس عمر مع نادين وقطعهم اتصال تليفوني من المشتشفي  ليخبره أن علاء تحسنت حالته ويمكن مقابلته ، ذهب عمر إلي علاء وتحدث معه وفاجئه علاء بأنه رأى وجه سياف ، وأخبره أنه سيحاول رسم صورة واضحة له.

وبعد محاولات كثيرة من علاء لرسم صورة لسيّاف وهو في هذه الحالة ، استطاع أن يرسم الصورة وأعطاها لعمر.

والجدير بالذكر أن هذا العمل بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، وآخرين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا