حوارات

شريف سلامة لـ رؤية وطن : غيرت صوتي وشكلي لينجح سيف الدندراوي

شريف سلامة لـ رؤية وطن : غيرت صوتي وشكلي لينجح سيف الدندراوي

تصريح / روز توفيق انور

شريف سلامة أبهر الجمهور بأدائه وتمكنه العالي في مسلسل “فاتن أمل حربي” واستطاع أن يلحق بالترند بشخصية استثنائية مثيرة للجدل واحتفظ بمكانته وتألقه على الساحة الفنية في رمضان 2022.

‏ تحدث النجم شريف سلامة عن مسلسل فاتن أمل حربي قائلاً: “استمع وأقرأ كل الآراء التي وصلتني، وسعيد بها للغاية، وبما يحققه “فاتن أمل حربي” بشكل عام، ونجاح “سيف الدندراوي” بشكل خاص، فاجتهدت وبذلت كل ما بوسعي من أجل تنفيذ هذه الشخصية على أفضل ما يكون وأن تصل للجمهور”.

وتابع ‏عن استعداده للدور في فاتن أمل حربي قائلاً : “عملت على إجراء الكثير من التغيرات، ففي البداية أجريت تغييرات على مستوى الشكل الخارجي، فقُمت بتغيير أسلوب تصفيف شعري، واعتمدت أسلوب آخر، وأيضًا على مستوى الملابس، فهي كانت جزء مميز في شخصيته، وأيضًا الشارب، وغيرت تمامًا نبرة صوتي.

شريف سلامة لـ رؤية وطن : غيرت صوتي وشكلي لينجح سيف الدندراوي
يذكر أن المسلسل بطولة كل من: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه فى الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا