تقارير وتحقيقات

“بداية عملية جديدة” أبرز أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل توبة

 

كتبت: سلمى سامح

شهدت أحداث الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل توبة العديد من المفاجآت ، وكانت مفاجأة لإحسان في هذه الحلقة ، و استكمال حياة الثراء لتوبة.
يعرض المسلسل على قناة MBC في تمام الساعة السابعة مساءاً و يعاد في الساعة الواحدة ظهرا و يعرض على قناة MBC2 الساعة التاسعة مساءاً يعاد الساعة الثالثة عصراً

بدأت الحلقة بأن جلس توبة و عادل و سيحا ، و سأل توبة عادل إذا كان أعطى الأموال إلى وجيه ، وسأله إذا حجز العمرة إلى عطا ، وقال لسيحا أن يبدأ يذهب إلى مصر و يبدأ بشتري المحلات ، ويذهب الآن بشراء ملابس له ولزوجته وأمه وقال سيحا أنه سوف يقوم بشراء ملابس له أيضاً .

إبراهيم طلب رجال عادل ، لأن عادل لم يعمل في المخدرات الآن ، ولكن سوف يعمل إبراهيم في المخدرات وسوف يعطي لرجال عادل ضعف الأموال وأكثر و مقابل هذا أن ينقطع علاقتهم بطرزان ويجب أن لا يعرف بمكان عملهم الجديد .

دخلت إحسان منزلها و قابلت زينهم ، و قال لها أنه اشترى المنزل من سمارة ، و كان معه عقد البيع بإمضاء سمارة ، وحاول زينهم الإعتداء عليها ، وخرجت إحسان من المنزل ، و وقفت أمام المحل تبكي على ما حدث .

غضب يونس أمام أمه لأنها قامت ببيع المنزل إلى زينهم ، و أن إحسان أصبحت بلا منزل أو مأوى ، ويدخل غرفته ويتعاطى المخدرات .

ذهبت إحسان إلى مخزن والدها و غلقت الباب عليها لكي تنام فيه ، أصبحت بلا مأوى و بلا مسكن .

ذهب طارق باشا إلى توبة لكي يقابله و قال له توبة أنه هو الفاعل وأنه هو الذي أخذ البضاعة ، وهدد طارق توبة بأن ما فعله سوف يقضي على مستقبله ، ولكن الرجل الكبير اعجب بعمله و يريد ان يتفق معه على عمل جديد ، وقال أن لديهم أسطول سيارات من أجل عمليات التهريب وبعدها يقوموا ببيع السيارات كقطع غيار ، ولكن طلب توبة كل هذه السيارات .

سافر توبة ومعه عادل والدكتور الكيميائي الذي قابله توبة ، واسم هذا الرجل وليد باشا ومساعدته تدعى ميرا ، وعرض وليد باشا على توبة شروط عمله بأن لا يخلف معه وأن ينفذ كل ما يقوله وأن كل عمل بوقته بالإضافة أنه معجب بشخصية توبة لأنه طموح ويريد أن يصبح ملكاً أو امبراطور ، وأن كل هذه السيارات سوف تكون له ، وطلب توبة أنه يقوم بإرسال السيارات إلى مصر و وافق وليد باشا.

 

في الصباح ذهب إبراهيم إلى المحل و وجده مغلق وقال أنه سوف يذهب لإحسان لكي يقنعها بالعودة إلى المحل ليجد زينهم هو من يفتح الباب و قلق إبراهيم على إحسان وقال زينهم أن هذا منزله و قام إبراهيم بضربه .

 

ذهب يونس إلى المخزن و وجد إحسان هناك و قالت له لماذا جاء إليها و ماذا يريد منها مرة أخرى ، وقالت أنها كانت تعلم أنه من قتل والدها و تعلم أنه يتعاطى المخدرات وأنها الآن ليس لديها أي نقطة ضعف و طردته للخارج ولكنه عاد ليقول لها أن أبيها كان كبير تجار المخدرات وأنه رأى ذلك وهو صغير و أن أبيه كسر يديه لكي لا يتحدث عن ذلك ، وقال إن توبة كان على حق فيما قال ، وطلب من إحسان ان تسامحه وأنه لا يستحق كل ما تفعله لأجله لانه سوف يموت و قالت له انه سوف يكون بخير .

 

وأخذ إبراهيم زينهم لأبيه و يظهر على زينهم علامات الضرب المبرح ، و يتشاجر مع والد زينهم و يأتي طرزان لكي يصلح بينهم ولكن رفع زينهم المسدس على إبراهيم يريد أخذ حقه و قتله و تقف إحسان بعيدا ترى كل هذا .

وجيه يعطي لأهل الحارة أموالاً و كل من في الحارة أخذ حقه ، وعم عطا سوف يذهب للعمرة ويوصي وجيه على إيمي ابنته و يوصي توبة عليها ويقابل النواري ويطلب النواري من عمه عطا السماح و وبالفعل سامحه عم عطا وطلب النواري منه أن يقوم بالدعاء له .

جاءت الشرطة من أجل مشاجرة إبراهيم و زينهم وأخذوا إبراهيم و زينهم و والد زينهم من أجل عمل محضر بالواقعة .

و الجدير بالذكر أن المسلسل بطولة عمرو سعد و دياب وماجد المصرى وصبا مبارك و أسماء أبو اليزيد والفنانة إنتصار والفنان يوسف إسماعيل ومصطفى أبو سريع وحسن أبو الروس ومحمد لطفى و محمد خميس. و المسلسل من تأليف ورشة الملوك وإخراج أحمد صالح .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا