تقارير وتحقيقات

أدهم يضرب عبد السلام ويدخل الحجز.. تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل ” بابلو”

أدهم يضرب عبد السلام ويدخل الحجز.. تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل ” بابلو”

كتبت: ملك علاء

تبدأ أحداث الحلقة التاسعة بظهور سونيا وهى تتحدث مع عبد السلام ويقول لها أنها مقالتش أنها ستتاخر عند أدهم.

فتقول له ” أنا مكنتش هروح علشان اللي عمله بابلو ” فيستغرب عبد السلام ويقول لها هى عايزة تعيش معاها ولا لا ويقول لها أنه يحبها ثم يطرق الباب فيطلب منها عبد السلام أن تفتح الباب فتقول له أنها ترتدي ملابس البيت.

وفي مشهد آخر نرى عبد السلام وهو يفتح الباب ثم نجد أدهم وهو يقوم بضرب عبد السلام على رأسه ثم نرى عبد السلام وهو ينزف و نرى سونيا تصرخ.

وفي مشهد آخر نرى كيمو والدته وهما يتحدثان مع سكر و توحه ونراهم يطلبون نورة لكي تتزوج كيمو فتقول لهم توحه أن نورة اتخطبت فيقول أدهم أن بابلو خدعه وأنه يحب نورة .

ثم نرى والدة كيمو تقول أنها لن تجعل كيمو يتزوج من نورة ثم تقول لهم توحه أن يأخذوا البسبوسه اللي جابوها فتاخذها والدة كيمو وتذهب.

ثم ننتقل إلى شاهي ونراها تجلس مع اخوها سامر وتقول له مش قولتلك قبل أما تيجى تعرفنى فيقول لها أن البواب اتصل بيه وأخبره أنه يوجد ناس عندها .

فجاء لكى يطمئن عليها ثم نرى بابلو يخرج ويقول لسامر انت مين فيخبره أنه إخ شاهي ونرى أنه يعرف بابلو فتخبره شاهي أن بابلو أرجع لها المال من مسعد وتقول إن بابلو كان بالحمام

فيقول له بابلو أنه سيذهب ثم نرى سامر يقول لها ” كان فى الحمام” ثم ننتقل إلى أدهم ونراه يدخل إلى الحجز ثم يأتي إليه دودوق ويقوم بتفتيشه ثم يقول له أدهم أن بابلو أخيه.

أدهم يضرب عبد السلام ويدخل الحجز.. تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل ” بابلو”

فلم يصدقه دودوق فيخبره مسجون أنه رأى أدهم مع بابلو فنرى دودوق يحترم أدهم ويقول له أنه سيجلس على فرشته ثم يسأل أدهم هو دخل الحجز ليه فيخبره أنه ضرب رجل .

فيقول له دودوق بابلو عرف فيقول له أدهم لا فيعطى دودوق الهاتف إلى أدهم فنرى أدهم يقوم بالاتصال على عم خضير ثم ننتقل إلى نورة ونراها تقول إلى قمر أن والدتهم تصطاد لهم عريس بحلة محشى .

ونرى نورة ترفض أن تخرج الاكل فتقول لها كفاية مشاكل وان تخرج الاكل ثم نرى سكر تقول 8 سنين يا حبيبي محدش بيرعاكم انت وأخواتك ربنا يرحمها فيقول لها أن والده تزوج بعد وفاة والدته بسنة.

ولكن هو لا يستطيع تقبل زوجة والده ولكنه يعاملها بطريقة كويسة ثم نرى سكر وهى تقول إن نورة هى اللى عاملة المحشى ونراها تشكر في اكل نورة.

وفي مشهد آخر نرى سونيا وهى تقول إلى والدة بابلو هو أنا اللى قولتله يضربه فتقول له بسبب كلامها أدهم فعل ذلك وتقول لها لو بابلو عرف فنرى سونيا تتطلب من والدة بابلو أن لا تخبر بابلو.

فتقول لها أنها موافقة ولكن بشرط وهو أن سونيا لا تطلب الطلاق مرة أخرى ثم نرى عم خضير وهو يطلب من عبد السلام أن يمضي و يتنازل عن المحضر فيقول له عبد السلام أن أدهم مثل أولاده وقام بضربه .

فيقول له عم خضير أن يمضي لكي لا يحدث له شئ فيوافق عبد السلام ونرى الظابط يقول إلى أدهم أنه سيتركه بسبب ظروفه ولكنه لا يتحول إلى بلطجى ثم نرى أدهم وهو يمضي ثم يقول إلى عم خضير هو بابلو عرف .

وفي مشهد آخر نجد مازن وهو يتحدث فى الهاتف مع مدير القناة التى تعمل بها صافى ونراه يقول له أنه يريد أن يمول بعض البرامج بالقناة ثم نراه يشاهد بوستر برنامج “ليالي القاهرة” وهو برنامج صافى.

وفي مشهد آخر نرى الدكتور أحمد وهو ينزل من بيت سكر ثم نرى كيمو يقوم بإيقافه ثم يسأله من أين ينزل فيقول له أحمد أنه كان عند سكر فيقول له انت اللي عليك العين ثم يأتي بابلو ونراه يصرخ على كيمو .

ثم نرى كيمو يقول له أنه كان يريد أن يريه معالم المنطقة ثم يذهب كيمو ونرى بابلو يقول لدكتور أحمد أن لا يخف ويطلب منه أن يحكى له ما حدث.

وفي مشهد آخر نرى كمال ونرى صافي وهى تتدخل عليه ثم نراه يتحدث مع أحد الرجال ويقول له أن التقرير كلام فارغ ولا ينفع أن يقدم إلى رئيس مجلس الإدارة ويقول له أنه يريد كل من شارك فى هذا التقرير خلال عشر دقائق.

ثم نرى صافي وهى تقول إلى كمال أن مازن أصبح ممول إلى البرنامج بتاعها وبعض البرامج الاخرى وأنه منع عرض التقرير بعد أن كمال أعطاها الأذن لكى تصور ثم نرى كمال يقول لها أنها يجب أن تذهب وتتحدث مع القناة.

ثم تقول له أن مازن لم يسمع كلامه وقام بإلغاء التقرير ثم نرى كمال يقول لها أنه لو أحد مكانه كان طردها لأنها تحدث بطريقة سيئة عليه هو وابنه ثم يقول لها أن تذهب.

وفي مشهد آخر نرى قمر وهى تقوم لها أنه دكتور يعني 5 عين ، عيادة، وعربية ، وعروسة فتقول لها نورة أنهم 3 فقط فتقول لها قمر هما دول اللى تعرفهم ثم تقول نورة أنها تريد أن ستتخرج وتقدم فى النيابة وتصبح قاضي.

فتقول لها قمر هى عايزة تبقى قاضى ولا عايزة تتجوز ابن تاجرة المخدرات فتقول نورة أنها لا تعرف ماذا تريد ثم ننتقل إلى بابلو ونراه يجلس أمام منزل والدة كيمو ويمنع اى شاب أن يشترى منها المخدرات.

ثم نرى والدة كيمو وهى تخرج إلى بابلو وتجلس بجواره وتقول له يا قاطع قوتى يا نوى على موتى فيقول لها بابلو اللى يموت يموت فتقول له امورنى يا معلم بابلو فيقول لها كيمو.

فنراها تنادى على كيمو وتقول له أن يسمع ما يقول له بابلو وان يبوس يده فيتعصب كيمو ويقول لها اى اللى بتقولى ده ياما ثم نرى بابلو يقول له أن يبعد عن نورة فيقول له كيمو أن بابلو خدعه .

ثم يقول له كيمو أن هذا ظلم فنرى بابلو يقول له أن لا يقرب من نورة ولا من الدكتور أحمد وإلا سيجعل والدته تترحم عليه ثم نرى والدته تقول له أنه لو بص إلى نورة ستأخذ منه التكتوك وستطرده من المنزل.

وفى مشهد آخر نرى مازن وهو يتحدث مع سكرتيرة والده ويسالها عنه ثم يأتي كمال ويقول له أنه مبسوطة بيه لانه قدر يرجع حقه فيقول له مازن طب والتقرير فيقول له كمال أنه كان اختبار ليعرف كيف سيتصرف.

وفى مشهد آخر نرى ندى وهى تتحدث مع يارا وتقول لها أن تأتي إلى الحفلة ثم نرى يارا وتقول انها مش هتروح لأنها لا تعرف أحد فتقول لها ندى أن تعزم ما تريد فتقول لها يارا طب وباباكى فتقول لها أنها والدها قال لها أن تفعل ما تريد فتوافق يارا فتقول ندى هيا نختار ما سنرتدى.

 

وفى مشهد آخر نرى توحه تتحدث مع سكر وتقول لها أنها ترى ماذا سترتدى  فى الحفلة وتقول لها أن ما ترخص نورة بما تفعله مع الدكتور أحمد فتقول لها سكر أنها تفعل ذلك حتى يتقدم الدكتور أحمد فتقول لها طب افرض تقدم ثم رفضت نورة.

 

وفى نهاية الحلقة نرى والدة بابلو وهى تحضر له الطعام ثم نرى بابلو لا يريد أن يأكل فتقول له والدته أنه حزين لانه كيمو صعبان عليه فيقول لها نعم ويقول لها أنها أيضا صعبانة عليه .

 

فتقول له أنها بخير لماذا صعبانة عليه فيقول لها لأنه سيأخذ أدهم لكى يعيش معه فتقول له والدته لماذا سيفعل ذلك فيقول لها لأنه كبر  ويفعل مشاكل فتقول له والدته أنه ظالم.

 

والجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة حسن الرداد ، و نجلاء بدر ، ومصطفى فهمي ، وصلاح عبد الله ، و أروى جودة وغيرهم من النجوم ويعرض المسلسل عبر قناة المحور في تمام الساعة  السابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا