أخبار الفن

مؤلف راجعين يا هوى: “العمل من عميد الدراما العربية ويمثل تحديًا كبيرًا”

ثريا الصاوي

 

قال السيناريست والمؤلف محمد سليمان عبد الملك، من خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي والمذاع على قناة ON.

 

قائلًا: “مسلسل راجعين يا هوى، هو تطوير لنص عمل أسامة أنور عكاشة، وهذا عمل يمثل لي تحدي كبير ومسئولية ضخمة لأن العمل من عميد الدراما العربية”.

 

وتابع عبدالملك: “أن معالجة سيناريو لكاتب كبير يحتاج إلى مجهود وتركيز كبير خاصة فيما يتعلق بالخطوط الدرامية ولغة الحوار والنمط البصري”.

 

مؤلف راجعين يا هوى: "العمل من عميد الدراما العربية ويمثل تحديًا كبيرًا"
مؤلف راجعين يا هوى: “العمل من عميد الدراما العربية ويمثل تحديًا كبيرًا”

 

وأضاف: “العمل يتضمن كافة أنواع الدراما وهو أشبه بالرواية ، وهو ليس اجتماعياً فقط بل يحمل أنواع دراما أخرى حتى لو كان يغلب عليه طابع الاجتماعى الرومانسى، نراهن على أن فريق العمل سيقدم شكلًا جديدًا في مختلف القطاعات يعيد الدراما القديمة التي كانت يلتف حولها الأسرة المصرية، ومدة الحلقة من 30 إلى 35 دقيقة”.

 

والجدير بالذكر أن مسلسل “راجعين يا هوى” من بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، جلا هشام، طه الدسوقى، صفاء الطوخي، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال ومن إخراج محمد سلامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا