أخبار الفن

أكرم عمران لـ رؤية وطن..”أجسد دور دكتور اطفال في ابو العروسة ٣”

نهى وجدي

 

كشف الفنان الشاب أكرم عمران لرؤية وطن عن دوره في مسلسل “أبو العروسة الجزء الثالث.

حيث صرح أكرم عن مرشحه للدور قائلًا..”الذي رشحني للدور هو الأستاذ إبراهيم حمودة منتج المسلسل فقدمني للأستاذ هاني كمال مخرج ومؤلف ابو العروسة


وتابع… واستمتعت جدًا بالعمل معه في الحقيقة سواء على مستوى التأليف او الإخراج قدم حالة فعلًا أسرية جدًا حتى في اللوكيشن شعرت اني في وسط عيلة بتحبك وبتحبيها”

وقال أكرم عن دوره “أجسد دور دكتور اطفال اسمه “اندرو ”
شغلي في المسلسل مع الفنان خالد كمال وهو دفعتي في المعهد وصديقي وبمثابة اخ ليا وبستمتع جدًا بالعمل معه عملنا سويا فى مسلسل “وادي الجن” الذي سبق عرضه على منصة “viu” وهذه تاني مشاركه ليا معه في مسلسل درامي وهو “أبو العروسة ٣”.

وايضًا الفنانةً رشا أمين ممثلة جميلة جدًا سبق واتقابلنا انا وهي في أحد الأعمال الفنية السابقة مريحة جدًا في الشغل ومفيدة لكل اللي حواليها استمتعت أيضًا بالعمل معها واستفدت اننا بقينا صحاب لأننا قبل ذلك كانت علاقتنا قبل المسلسل محض العمل فقط وهي تقوم بدور دور “فيفيان “.

وتجسد الفنانة المميزة لبنى عبد العزيز دور أمي وهي فنانة جميلة طبعًا والحقيقة انا اول مرة اشارك معها في عمل فني لكن هي فنانة جميلة”

وأضاف أكرم ايضًا “الكواليس تقريبًا انا حكيتها أما تفاصيل الدور أفضل انها تكون مفاجأة خصوصًا ان الشخصية جديدة مش من الناس اللي انتوا عارفينهم وبتحبوها”

وصرح أيضًا أكرم “طبعا مشاركتي في عمل كبير مثل “ابو العروسة٣” إضافة فنية مهمة بالنسبة ليا لأنه مسلسل مهم وله جمهوره في الوطن العربي وطبعًا أتمنى أن أكون عند حسن ظنهم”.

 

وعن أعماله القادمة صرح أكرم.. انتظر حاليًا عرض مسلسل “ورق التوت”اخراج الاستاذ حسام علي والذى قرر عرضه قريبًا ان شاء الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا