رؤية سبورت

خاص || الطيار قبل بداية رحلة إحترافه بألمانيا يفتح قلبه لرؤية وطن

حوار : أحمد محمد كساب

فى البداية برحب بحضرتك .. كابتن محمد عصام الطيار حارس منتخب مصر والنادي الاهلي لكرة اليد وأقدم لك التهنئة على انضمامك لفريق لايبزيج الألماني.

الله يبارك فيك يا أحمد ،الحمد لله الفترة الماضية تعبت جدا وكان ربنا كرمني سواء مع النادي الأهلي أو منتخب مصر وقدرت أظهر بشكل جيد وطبعا هذا بفضل زملائي في النادي والمنتخب.

– كلمنا عن الطيار خارج الحياة الكروية وهو ما لا يعلمه الكثيرون ..

أنا من مواليد 1996 ،تخرجت من كلية الهندسة جامعة عين شمس ،بدأت حياتي من قطاع الناشئين في النادي الأهلي حتي تم تصعيدي للفريق الأول أثناء تولي الكابتن عاصم السعدني مهمه تدريب الفريق.

– كيف بدأت المفاوضات وهل ترى أنها بداية جيدة لمشوار إحتراف كبير ؟

المفاوضات لم تستغرق وقت طويل وعندما علمت باهتمام النادي الألماني وافقت علي الفور لأنه نادي كبير في كرة اليد ،ولكن تركت كل الأمور للنادي الأهلي فهو بيتي وأعلم جيدا أن المسؤلين سيتخذوا القرار المناسب لي وللنادي خاصة وأن هذه ليست المره الأولي التي أخرج فيها للإحتراف فقد خُضت تجربة أخرى من قبل مع نادي فاردار المقدوني وبعد ذلك عُدت للنادي الأهلي.

– ما هي مدة العقد ومتي ستشارك مع فريقك الجديد ؟

مدة العقد سنة ونص ،وسأخوض أول تدريب لي يوم الثلاثاء القادم.

– وماذا عن المنافسة في الدوري الألماني ؟

الدوري الألماني لكرة اليد دوري قوي وبه العديد من الفرق القوية والعديد من اللاعبين المصريين الذين شاركوا فيه فى بداية مشوارهم الإحترافي وأتمنى أن أكمل هذه المسيره.

– رسالة لجماهير مصر والنادي الأهلي الذين يعشقون الطيار ..

هو حب متبادل وشرف كبير بكل تأكيد النادي الأهلي بيتي وسأعود لبيتي مره أخري ،وأتمني أن يستمرون في دعمي ومساندتي خلال الفترة المقبلة وأن أكون خير سفير للنادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا