أخبار الفن

يحيى الفخراني… “محمد خان قالي بوس بجد في فيلم نص أرنب”

ثريا الصاوي

روى الفنان القدير يحيى الفخراني موقفًا من كواليس فيلم “نص أرنب” للمخرج محمد خان خلال حلوله ضيفًا مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة.

وقال: “فيلم نص أرنب أول عمل مع المخرج محمد خان، وأصر وقتها في أحد المشاهد أني أبوس هالة صدقي، ودي كانت حاجة غريبة عليا”.

وأضاف الفخراني ضاحكاً: محمد خان قال لي بوس بجد، وكان بياخد المشهد من كذا زاوية ويعيد تصويره أكتر من مرة.. مخرج أجنبي بقى.. وساعتها ضحكت مع هالة صدقي وقولت لها معلش ده أكل عيش يا مودموازيل، وكان أفضلنا في ذلك الوقت سعيد صالح، لأنه كان موهوبا للغاية”.

وعن قدرته على تجسيد شخصيات عديدة لا تتوافق مع طبيعة تكوينه الجسماني أو مظهره الخارجي علق: “هذا أمر نجده في الحياة الطبيعية، نجد ناس مظهرها كويس ونفتكرتها طيبة لكن جواها شر، فمثلا لما لما عملت مسلسل ونوس اصررت أن أعمل دور الشيطان ومعملش الدور اللي عمله نبيل الحلفاوي، وطلعت في دور الشيطان اللي كان مظهره من بره طيب لكنه من داخله منتهى الشر”.

وفي هذا السياق قدم الفنان يحيى الفخراني رمضان الماضي مسلسل “نجيب زاهي زركش” من إخراج نجله شادي الفخراني ولم يكن هذا التعاون الأول لكنه سبق وأخرج عدة مسلسلات منها “الخواجة عبد القادر، دهشة، ونوس” وكان مساعد مخرج في فيلم “مبروك و بلبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا