رؤية سبورت

صن داونز يفقد نجمه قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

 

 

 

كتبت: ندى القط 

 

كشفت تقارير صحفية أن نجم نادي صن داونز على وشك الرحيل من صفوف فريقه، قبل مواجهة الأهلي المصري في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأسفرت القرعة على أن الأهلي على رأس القائمة الأولى، برفقة كلا من صن داونز الجنوب إفريقي، والمريخ والهلال السودانيين، وتعد هذه المجموعة من أشد المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ووفقا ل “جول” نسخة جنوب إفريقيا، الأروجوياني جاستون سيرينو مهاجم فريق صن داونز، إقترب من مغادرة صفوف فريقه، إلى أي من الفريقين أورلاندو بايرتس أو كايزر تشيفز، حيث نجح الأروجوياني في لفت أنظار الثنائي الجنوب إفريقي الذي يرغب في ضمه.

 

 

وأشار الموقع، أنه تزداد رغبة اللاعب في الرحيل، خاصة بعدما إنضم برادلي رالاني إلى صفوف فريقه الجنوب الإفريقي الذي يلعب في نفس مركزه.

 

وعلق رولاني موكوينا المدير الفني للفريق على إنضمام رالاني، لابد أن تكون المنافسة قوية لأكثر من لاعب على نفس المركز، ليخرجوا أفضل ما لديهم.

 

والجدير بالذكر أن النادي المارد الأحمر يواجهه صن داونز يوم 25 فبراير المقبل في مباراة الذهاب، ثم في يوم 11 مارس، في مباراة الإياب في منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتعد هذه المرة الرابعة على التوالي التي يتواجهه فيها الكبيرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا