رؤية سبورت

الأهلي يواصل انتصاراته بثنائية على المصري البورسعيدي

كتب-يوسف محمد :

الأهلي يواصل انتصاراته ويفوز على المصري البورسعيدي في اللقاء الذي جمع بينهم في الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري على استاد برج العرب.

بدأت المباراة بين الفريقين باستحواذ من نادي المصري وباللعب على الكرات الطويلة ولكن دون الفائدة، ثم في الدقيقة ال9 يشهر الحكم “محمود البنا” أول البطاقات الصفراء للويس ميكيسوني لاعب الأهلي .

وفي الدقيقة 12 وعن طريق ضربة ركنية ينفذها إلياس الچيلاصي ويقابلها إسلام أبو سليما ولكن تعلو العارضة، ظلت المباراة هادئة بين الفريقين حتى تأتي الدقيقة 28 ويهدر صلاح محسن فرصة هدف محقق من بينية رائعة من أليو ديانج

ثم استحوذ الأهلي على الكرة منذ الدقيقة 30 حتى انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين في شوط هادئ نسبياً.

بدأ الشوط الثاني وفي الدقيقه 49 تاتي بينيه من إلياس الجيلاصي إلى أوستن أموته يتصدى لها علي لطفي قبل أن تصل له ويتابعها جراندو ولكن فوق العارضة.

ثم في الدقيقة ال54 يأتي عمرو موسي برأسية ومن ضربة ركنية نفذها إلياس الجلاصي، ويأتي إلياس الچيلاصي مرة أخري في الدقيقة ال61 من ضربة حرة ولكن يتصدى لها علي لطفي.

ظلت المباراة متوازنة بين الفريقين، ثم في الدقيقة 80 يأتي الهدف الأول للنادي الأهلي عن طريق رامي ربيعة من ضربة جزاء يحتسبها البنا بعد الرجوع للڤار.

ويلغي الفار هدف المصري في الدقيقة 85 بداعي التسلل، ثم في الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع يأتي حسام حسن بالهدف الثاني لصالح الأهلي.

وانتهت تلك المباراة بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

والجدير بالذكر أن الأهلي يرتفع رصيده إلى النقطة ال62 في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد المصري عند النقطة 33 في المركز ال11 كما هو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا