أخبار الفن

بسنت النبراوي تكشف لـ رؤية وطن عن شخصيتها في حكاية “النضارة البيضا”

 

رانيا إبراهيم

كشفت الفنانة بسنت النبراوي في تصريح خاص لـ ” رؤية وطن” عن شخصيتها في حكاية “النضارة البيضا” حيث قالت أنها تجسد شخصية فتاة تدعى “وفاء” .

وأنها تقدم شخصية تحمل العديد من الصفات السيئة فـهي شخصية متسلطة جدًا وشريرة، أنانية، وأنها ستترك الشخصية مفاجأة لـمتابعيها.

وتابعت كلامها قائلة أن تلك الشخصية ذات الصفات السيئة لم تعد الأولي لها بل قدمت العديد من الشخصيات الشريرة ولكن هذه أكثرهم بشاعة وشرا.

وإختتمت كلامها أيضا أنهم إنتهوا من تصوير المسلسل وأنه من المقرر عرضه يوم السبت القادم، والمسلسل تدور أحداثه حول الطمع والجحود.

 

وتؤكد الفنانة خلال الأحداث أن الداعم الأول والأخير للعلاقات هي الفلوس، وأن الفلوس هي الهدف الوحيد لـجميع الناس ومن الممكن أن يخسر الناس بعضهم البعض بسبب حبهم الزائد للفلوس، ويمكن لأسر أن تتدمر بسبب حب الناس الزائد للفلوس.

 

والمسلسل يشارك به عدد كبير من الفنانين منهم أحمد صيام، أحمد حلاوة، مصطفي أبو سريع، سماء إبراهيم،أمير المصري، بسنت النبراوي.

والجدير بالذكر أن الفنانة بسنت النبراوي شاركت في الماراثون الرمضاني السابق من خلال دورها في مسلسل “اللي مالوش كبير” من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي.

 

ويعد هو العمل الأول الجامع بينهما بعد زواجهما، إضافة الى عدد أخر من الفنانين وهم خالد سرحان، خالد الصاوي، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، أحمد سعيد عبد الغني، محمود حافظ، مجدي كامل، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدرية طلبة، إيمان السيد، هدي الأتربي، بسنت النبراوي، إخراج مصطفي فكري.

وتدور أحداث المسلسل حول والد”غزل” الذي يجبرها علي الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قوية وقاسية، حتى تتمكن من التعامل مع المحيطين بها، وتقابل “الخديوي” وتقع في حبه وتتوالي أحداث المسلسل.

 

مراجعة.. مادونا عادل عدلي

سميحة أيوب لـ رؤية وطن.. “أجازة مفتوحة خفيف ورسالته تهمني شخصيًا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا