أخبار الفن

نوال العدل في تصريح خاص لـ رؤية وطن: “دوري في مسلسل ايام وبنعشها اتحدي نفسي به “

 

مروة صلاح

نوال محمد مختار العدل اسم الشهرة نوال العدل خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، شاركت في العديد من المسرحيات و حاصلة على عدة جوائز.

 

حصلت على أكثر من جائزة تمثيل و تأليف و إخراج مسرحي، وايضًا شاركت في تياترو مصر مع الفنان “اشرف عبد الباقي”في مسرحية “kg2 “

 

كما شاركت في أعمال تليفزيونية منها “لما تامر ساب شوقية” و “يوميات زوجة مفروسة أوي” جزء أول و وعائلة الحاج نعمان والحلال وبخط اليد والانسه فرح جزء اول و قابيل وبيضه دهب ولعبة النسيان و الرحلة ولحم غزال 2021 وشاركت في عدة إعلانات.

وحاليا تشارك في مسلسل “أيام وبنعشها” مع النجمة “حورية فرغلي”، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة .

وصرحت “نوال العدل” لرؤية وطن عن دورها في المسلسل قائلة:

” أجسد في المسلسل شخصية فتاة مراهقة في ثانوية عامة، تنتمي لعائلة مثقفة، تعيش في حارة من أحد حواري القاهرة، وتتوالى أحداث المسلسل بعد ذلك، كما أنني أتحدى نفسي في هذا الدور”.

وعن ترشيحها للدور قالت: ” من رشحني للدور هو استاذ “محمد اسامه” وهذا ثاني تعاون بيننا بعد مسلسل “لحم غزال” وجسدت فيه شخصية “مريم”.

وتابعت قائلة: ” أكثر ما شدني للدور هو العمل مع استاذ “محمد اسامة” فهو مخرج وانسان اعمل معه بدون اي تردد، وأيضًا الكاتبة ” سماح الحريري” فهي كاتبة متميزة وواثقه جدًا من ورق الشخصية، و النجمة “حورية فرغلي” تعلمت منها الكثير”.

واختتمت تصريحاتها قائلة: “وما شدني للدور أيضًا هو أننا نفتقد الحياة في البيوت المصرية البسيطة، والمسلسل اجتماعي كوميدي، وأحب أن أوجه شكري للمخرج “محمد اسامه”، والكاتبة “سماح الحريري”، والمنتج “صادق أنور الصباح” شركة المتحدين، لأنهم يستحقون كل الشكر”.

مراجعة.. مادونا عادل عدلي

لقاء الخميسي لـ رؤية وطن “اجازة مفتوحة مسلسل عملي وشيق”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا