رؤية سبورتمقالات

شباب YLY فى زيارة مستشفى السادات العام في اليوم الخيري لمحافظة المنوفية

 

كتبت :هدير أشرف و سلمىٰ فدار

 

قام فريق متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY محافظة المنوفية تحت رعاية الدكتور : “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة بالعمل من أجل اليوم الخيري للمحافظة، وذلك من خلال التخطيط من أجل اليوم. حيث قام الفريق بجمع التبرعات من أجل تقديم أنابيب الأكسجين، والمستلزمات الطيبة للمستشفيات في المحافظة.

 

قام الفريق بقيادة الأستاذة: “دينا حسين” رئيس الفريق

فى يوم الجمعة الموافق 19/11/2021 في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً بالتجمع فى مدينة السادات بمحافظة المنوفية، وبحوزتهم الأنابيب والمستلزمات الطبية، واتجهوا إلى مبنى مستشفى السادات العام التي وقع عليها الاختيار؛ وذلك من أجل بدء اليوم.

 

وصل الفريق المستشفى في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً، وكان في استقبالهم عدد من أطباء المستشفى، الدكتور : “وليد أبو الفتوح” طبيب نفسي واستشارى مخ وأعصاب، والدكتور: “أنس” نائب المدير واختصاصى أنف وأذن، وكان الاستقبال على أجمل وجه في مكتب المدير بمبنى المستشفى.

 

بدأ الدكتور : “وليد أبو الفتوح” بالتحدث عن أهمية أنابيب الأكسجين، وأنها من أهم المستلزمات الطبية فى الوقت الحالي، أكثر من الأجهزة الطبية الأخرى، وأعرب عن سعادته بتعرفه على الفريق، ومدى إعجابه بالعمل الذي نقوم به التابع للوزراة.

 

وطرح أسئلة بخصوص ما نريد تغيره أو نرى أنه بحاجة للتغيير في التعامل مع المرضى، وأجاب أحد أعضاء الفريق : “محمد صقر” عن فكرة التعامل النفسي، وأن المريض بحاجة إلى الدعم النفسي بشكل خاص في فترة الإصابة بفيروس كورونا، واقترح الفريق عمل zoom meeting بين مصابي كورونا، وأهل المصاب؛ وذلك من أجل التخفيف عنهم، ولقت الفكرة ترحبياً كبيراً من جانب الدكتور وليد.

 

 

واقترحوا أيضاً فكرة عمل فديوهات توعوية على صفحة المستشفى، وبدأوا بمناقشة الفكرة، ورحّب الدكتور بتلك الفكرة، وسوف يقوم الفريق بالمساعدة فى تنفيذها.

 

وانتهى اليوم في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً بشكرٍ خاص من جانب المستشفى على تلك المساعدات والأفكار الرائعة، وتم التقاط صورة مع الفريق وسط ابتسامة الرضا والسعادة من الطرفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا