رؤية سبورت

داني ألفيس «حافي القدمين» خلال تقديمه للجمهور مستعيدا ذكريات 2008

 

أسماء الشنواني

 

بـ«الشبشب»، وتكرارًا لعام 2008 عندما حضر حينها مراسم تقديمه في برشلونة مرتديا «الشبشب»، داني ألفيس يعيد هذا المشهد مجددا، خلال حفل تقديمه رسميا، لاعبا من جديد، بملعب كامب نو.

 

ألفيس حافي القدمين خلال تقديمه للجمهور بكامب نو

هذا ونشرت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة الإسباني، فيديو يظهر المدافع البرازيلي، حافي القدمين خلال تقديمه للجمهور، بعدما أعلن النادي الجمعة الماضية انتقال ألفيس في صفقة حرة مجانية.

وأعلن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الجديد الذي جاء خلفا للهولندي رونالد كومان، رغبته منذ قدومه في ضم زميله السابق في الجيل الذهبي، داني ألفيس.

 

عقد ألفيس مع برشلونة

ووقّع ألفيس على عقد لمدة 6 أشهر مع خيار التمديد عام آخر، وكان ذلك على أرض الملعب مع رئيس النادي جوان لابورتا، حيث أشارت بعض التقارير الإسبانية، إلى أنه سيتقاضى يورو واحدا فقط في الإسبوع، يورو واحد فقط.

ألقاب ألفيس مع برشلونة

ولعب ألفيس مع برشلونة في الفترة بين عامي 2008 و2016، فاز فيها بـ 6 ألقاب لليجا، و3 ألقاب لدوري الأبطال، وغيرها من الألقاب.

 

ألفيس : عودت إلى برشلونة للقتال .. والفوز بالألقاب

صاحب الـ 38 عاما، أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بأرضية الملعب، أنه عاد إلى برشلونة للقتال، والفوز بالألقاب.

وعن سبب ظهوره بالشبشب من جديد، قال، “وهي رائحة العشب في كامب نو، رائحة لا تختلف كثيرًا عن رائحة الألقاب، لذلك لا يمكنني أن أدخل إلى الملعب بطريقة غير هذه، من أجل الاستمتاع بعشب الكامب نو”.

ألفيس لم يشارك في مباريات برشلونة

يذكر إن ألفيس الذي فسخ تعاقده مع فريق ساو باولو البرازيلي، لم يشارك في مباريات برشلونة القادمة، وسيبدأ أولى مشاركاته الرسمية في صفوف الفريق، ابتداءً من شهر يناير المقبل.

 

أقرأ أيضا 

تشافي يضرب من جديد بعد عودة ألفيس لاعبا جديدا في برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا