رؤية سبورت

بهدف شريف الأهلي يفوز على البنك الأهلي وموسيماني يتفوق على خالد جلال تكتيكيا

عصام العفيفي

 

نجح الأهلي بالفوز على البنك الأهلي بهدف محمد شريف البديل،ضمن اللقاء الذي جمع بين الفريقين بالدوري المصري ،على ملعب الأهلي we السلام، وثلاثة نقاط غالية تجعل الأهلي متصدرا جدول الترتيب بعد جولتين من بداية الموسم الجديد، ويتفوق موسيماني على خالد جلال تكتيكيا، ويحضر لاعبي الأهلي لديربي القاهرة الجمعة القادمة مع الزمالك.

 

بهدف شريف الأهلي يفوز على البنك الأهلي وموسيماني يتفوق على خالد جلال تكتيكيا
بهدف شريف الأهلي يفوز على البنك الأهلي وموسيماني يتفوق على خالد جلال تكتيكيا

شوط أول تكتيكي بامتياز بين خالد جلال مدرب البنك الأهلي أمام موسيماني خاصة من جانب البنك الأهلي، في تقفيل المساحات على لاعبي النادي الأهلي مع محاولة للزيادة العددية في منتصف الملعب، فيما حاول النادي الأهلي فك لوغاريتمات البنك الأهلي، ومعرفة “الباسورد”للولوج إلى شباك البنك الأهلي، وحاول من الأطراف عن طريق ميكيسوني وبيرسي تاو ومن الجانب الآخر عن طريق هاني ، ولكن كل المحاولات باءت بالفشل.

 

وفي الدقيقة 20 سدد تاو لاعب الأهلي كرة من خارج الملعب تصدى لها الزنفلي حارس فريق البنك وترتد على خط منطقة الجزاء لسددها ميكسيوني لاعب الأهلي برأسية أبعدها مدافع البنك الأهلي عن مرمى فريقه.

 

وأهدر عمرو السولية لاعب الأهلي فرصة هدف في الدقيقة 23 من عمر المباراة بعد ارتداد الكرة من الزنفلي ليسددها السولية بطريقة غريبة خارج المرمى.

 

وفرصة هدف محقق من البنك الأهلي بعد انتصاف الشوط الأول، من كرة عرضية يخطأ في استقبالها علي لطفي حارس الأهلي، تصطدم بقدم بسيوني وترتد الى فادي فريد بجوار القائم، يحتسبها محمود عاشور حكم المباراة تسلل، وهي الفرصة الوحيدة الخطرة من البنك الأهلي على مرمى علي لطفي طوال الشوط الأول.

 

وينهي حكم المباراة الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

إنذار أول في المباراة للاعب البنك الأهلي فادي فريد للخشونة مع اكرم توفيق في الدقيقة 49.

 

وتغير أول للأهلي بخروج محمد هاني وتزول محمد شريف في الدقيقة 53.

 

وأول رأسية من شريف بعد نزوله الملعب من كرة عرضية لمعلول، ولكن شريف يطيح بها فوق عارضة الزنفلي حارس البنك الأهلي في الدقيقة 54.

 

وبتصويبة قوية من السولية في الدقيقة 62 ترتد من يد حارس البنك الأهلي الزنفلي لتجد محمد شريف ليسجل الهدف الأول للنادي الأهلي، ويعلن تقدم الأهلي بعد محاولات كثيرة في الشوط الأول والثاني.

 

وكرة من حسين الشحات البديل عرضية تصل لشريف ويصوب، ولكن الزنفلي يحولها إلى ضربة ركنية في الدقيقة 64.

 

وأول كرة خطيرة للبنك الأهلي تصل الكرة لمحمد هلال الذي يسدد وينقذها علي لطفي ويخرجها إلى ضربة ركنية في الدقيقة 71.

 

وكرة عرضية من البنك الأهلي خطيرة تمر من أمام مدافعي الأهلي وعلي لطفي ليخرجها علي معلول إلى ضربة ركنية في الدقيقة 84.

 

وتصويبه من حمدي فتحي على حدود منطقة جزاء البنك الأهلي، تصطدم بقائم الزنفلي، ويضيع هدف محقق للأهلي في الدقيقة 1+90.

 

وينهي الحكم محمود عاشور المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف على البنك الأهلي، ويتصدر ترتيب جدول الدوري المصري بعد جولتين بفارق الأهداف عن الزمالك وبيراميدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا