أخبار مصر

” علاء الدين فؤاد” يباشر أعمال التجهيزات للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة

كتبت: إسراء العقيلي

قام المستشار”علاء الدين فؤاد”وزير شئون المجالس النيابية، اليوم الخميس، بجولة تفقدية لمقر الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة للوقوف على ما تم من أعمال وتجهيزات تمهيداً لإنتقال العاملين بالوزارة إلى المقر الجديد.

ورافقه الدكتور”محمود فتحي” المدير التنفيذى بوحدة انتقال الوزارات للعاصمة الإدارية بمجلس الوزراء، و الملازم أول”عمرو ناجي حسين” من الهيئة الهندسية، وبعض من قيادات الوزاراء.

وتفقد الوزير مقر الوزارة بجميع الأدوار ووقف على أماكن توزيع إدارات الوزارة المختلفة والعاملين بها، وأعمال التشطيبات النهائية التي قاربت على الانتهاء وكذلك الأثاث المكتبي بكل قطاعات الوزارة تمهيداً لاستلامها.

وأكد” فؤاد”أن الأعمال التي تجرى في العاصمة الإدارية الجديدة كلها وليس الحي الحكومي فقط، تسابق الزمن وأن تلك الأعمال على مستوى حضاري متطور لا مثيل له في كل دول العالم..

ووجه ” علاء الدين فؤاد” خالص الشكر للقوات المسلحة المصرية لما تقدمه من جهود في تشييد هذه الجمهورية الجديدة وعلى هذا المستوى من البناء المتطور والتكنولوجيا الحديثة.

كما أضاف وزير شئون المجالس النيابية، أن الدولة لعبت دوراً عظيم في وضع المنهجية لهذا المشروع العملاق وتنفيذه على هذا النحو من الدقة والالتزام من كافة وزارات الدولة والجهات التابعة لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا