رؤية سبورت

4 جنسيات تصارع كومان لقيادة برشلونة

كتب : هاجر المحلاوي

 

يستمر نادي برشلونة الإسباني في البحث عن الخليفة الجديد للهولندي رونالد كومان على رأس الجهاز الفني للفريق الكتالوني، في ظل تدهور نتائج الفريق مؤخراً.

كما أشارت تقارير إسبانية أن إدارة البارسا اتخدت قرارٱ حاسما علي ضرورة إقالة رونالد كومان من تدريب الفريق بعد النتائج السيئة مؤخراً، وكان أخر هذة النتائج هي تعادل الفريق مع غرناطة بنتيجة 1-1 علي ملعب البارسا، وكما أنه كان سيخسر ،لولا الهدف الذي أسعف البارسا في الدقيقة 90 .

ولم تكن هذة النتيجة الوحيدة التي حسمت لدي إدارة البارسا ، حيث لم تمر سوي أيام قليلة علي الخسارة الفادحة المرة الثانية أمام بايرن ميونخ وكان ذالك علي أرض البارسا أيضا، بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا.

كما صرحت أيضا التقارير إسبانية في الساعات
الماضية أن هناك حالياً عددا من الجنسيات تنافس علي خلافة رونالد كومان في تدريب الفريق، وسنتعرف على هؤلاء المدربين الخمسة في السطور التالية:

الألماني يواكيم لوف
المدرب السابق الذي اشتهر بقيادته للمنتخب الألماني والذي رحل عقب بطولة أمم أوروبا 2020 عن تدريب الماكينات الألمانية.

الإيطالي أنطونيو كونتي
المدير الفني السابق لفريق إنتر ميلان والذي قاد الأفاعي الإيطالية للفوز بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي قبل أن يرحل معترضا على بيع النادي لنجوم الفريق وعلى رأسهم لوكاكو لنادي تشيلسي وأشرف حكيمي لنادي باريس سان جيرمان.

نجم برشلونه السابق تشافي هيرنانديز
المدير الفني الحالي لفريق السد القطري، والذي كان هدفاً لبرشلونة أساساً في الصيف الماضي وكذلك قبل التعاقد مع رونالد كومان.

الإيطالي أندريه بيرلو
المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس الإيطالي، والذي تراجعت معه نتائج اليوفي في السيدة العجوز ورحل عن تدريب الفريق ليتولى المسؤولية بدلاً منه ماسيمليانو أليجري

الهولندي فيليب كوكو
المدير الفني السابق لفريق ديربي كاونتي الإنجليزي، والذي يسير بصورة جيدة في عالم صناعة المدربين في أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا