أخبار الفن

أحمد الشامي بدور شرير في عمله القادم 

 

دنيا عبد الكريم 

 

يشارك الفنان “أحمد الشامي” في حكاية “بيت العز” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا” بموسمه الثاني، ومن المقرر أن يبدأ تصوير أولى مشاهده غدًا الأربعاء، ومن المفترض أن يعرض العمل على قناة Dmc. 

 

وكشف “الشامي” في تصريحات صحفية بأنه يظهر خلال السياق الدرامي بدور صاحب شركة، وهو شخص ذو قوة وشرير للغاية، ومع مرور الأحداث يحدث بينه وبين الفنانة “سهر الصايغ” العديد من المشاكل، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

 

وأضاف “الشامي” أن ما جذبه للمشاركة في العمل، أنه يقدم دور شرير لأول مرة، فهو دور جديد ومختلف عن الشخصية التي قدمها  في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل” أحسن أب” والتي كانت كوميدية، مشيرًا إلي أن هذا الاختلاف في الشخصيات هو الذى حمسه للمشاركة بالإضافة إلى القضية التي يتناولها العمل.

 

ويشارك في بطولة “بيت العز” كلًا من “سهر الصايغ،  صفاء الطوخي، رشدي الشامي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، هاجر الشرنوبي”، ومن تأليف شريف يسري، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

والجدير بالذكر أن مسلسل “إلا أنا” فكرة” يسري الفخراني”، وتم عرض الموسم الأول العام الماضي في 8 حكايات، كل حكاية تتضمن 10 حلقات، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة.

اقرأ أيضًا

تعرف على تفاصيل أولى بطولات “أوتاكا” بالدراما 

محمد أبو السعد شيف لدى بيومي فؤاد… تفاصيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا